شيرين شمس يستقبل وفد الجهة الإدارية

شيرين شمس يستقبل وفد الجهة الإدارية

استقبل اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وفد الجهة الإدارية من وزارة الشباب والرياضة، بعد ظهر اليوم، الثلاثاء؛ للقيام بجولة داخل مق

«هيكل» يتابع مران الأهلي قبل مواجهة الإنتاج
كل سنة و انت طيب يا جنرال
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٥ فبراير ٢٠١٧

استقبل اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وفد الجهة الإدارية من وزارة الشباب والرياضة، بعد ظهر اليوم، الثلاثاء؛ للقيام بجولة داخل مقر النادي بالجزيرة قبل اجتماع الجمعية العمومية المقرر انعقاده يومي 16 و17 من مارس الجاري.

وحرص شمس على اصطحاب وفد الجهة الإدارية التابع لوزارة الشباب والرياضة للقيام بجولة تفقدية بمقر النادي بالجزيرة؛ للاطلاع على استعدادات الإدارة التنفيذية بالأهلي لاستقبال اجتماع الجمعية العمومية بالنادي.

وقام الوفد بالاطلاع على مكان تعليق كشوف أسماء أعضاء الجمعية العمومية، والخَيّمة التي يتم فيها تسجيل الأسماء، فضلا عن المقر الذي سيتم فيه التصويت على قرارات واقتراحات المجلس.

من ناحية أخرى.. حرص اللواء شيرين شمس على التنسيق مع إدارة «جراج» الأوبرا المواجه لمقر النادي بالجزيرة؛ لاستقبال سيارات أعضاء الجمعية العمومية يومي 16 و17 من مارس الجاري.

وأوضح شمس أنه حريص على متابعة كل التفاصيل التي تهدف إلى التيسير على أعضاء الجمعية العمومية أثناء الاجتماع المرتقب، وتأكد من إخلاء جراج الأوبرا المصرية المواجه لمقر النادي بالجزيرة تيسيرًا على أعضاء النادي لوضع سياراتهم يومي الخميس والجمعة أثناء التصويت في الجمعية العمومية.

وتعقد الجمعية العمومية للأهلي اجتماعها السنوي يومي 16 و17 من مارس الجاري لمناقشة الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0