شوبير يعلق على خطأ ابوجبل المضحك و اداء الزمالك و الاسماعيلي

شوبير يعلق على خطأ ابوجبل المضحك و اداء الزمالك و الاسماعيلي

نصح الإعلامى أحمد شوبير، محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، بضرورة إعادة حساباته فى التدريب على قدمه بشكل أكبر، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع ش

التاريخ والإحصاء: الترجي الأول عربيًا والأهلي الرابع والزمالك الخامس
حازم إمام يحصل على تأشيرة بلجيكا و يسافر غدا
مبروك عن القمة : الأهلي دائما يتطلع الى الفوز على الزمالك

نصح الإعلامى أحمد شوبير، محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، بضرورة إعادة حساباته فى التدريب على قدمه بشكل أكبر، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى “مع شوبير”: لقاء الزمالك والإسماعيلي كان مفاجأة من الإسماعيلي، والدراويش أحرجوا الزمالك كثيراً لكنهم لم يستطيعوا الصمود حتى النهاية وهذا ما نتج عنه هدف أوباما، قبل هدف شكرى نجيب وخطأ أبو جبل ثم هدف فرجاني الرائع.

وأضاف: اتلخبطت مع باتشيكو بالأمس، زيزو أشعر أنه أفضل فى الجبهة اليمنى، والتأليف فى التشكيل مشكلة، وشيكابالا أفضل فى الجبهة اليسرى، وربنا منحه من الإمكانيات والموهبة ما تجعله قادرا على التكيف مع أى مكان، ولكن شعرت أن الزمالك معوج، حتى نزول بن شرقى.

و أوضح: الزمالك هجومياً فى الشوط الأول مفيش حاجة، عندما تظبط زيزو يمين و بن شرقي شمال و الجزيري رأس حربة هذا هو أفضل تشكيل للزمالك، و إمام عاشور أنا مقتنع جداً باللاعب و موهبته، و لكن عليه أن يراجع حساباته لحجز مكان في التشكيل الأساسي، و فتوح مش بطال لكن لديه الأفضل.

و استكمل: الإسماعيلي ينقصه باهر و عبد الرحمن و فخر الدين، و هم من أهم اللاعبين في الفريق و مع ذلك أدى بشكل جيد، و لكن عندما عاد إلى الدفاع وسحي رأس الحربة، فهذا تصرف خاطئ، شيلونجو لم يكن جيد ولكن استبدال مهاجم بمدافع يصعب الأمور.

و أردف: همسة في أذن أبو جبل يجب أن تدرب برجلك شوية، لأن هذا الأمر أصبح مهم جدا، والإسماعيلي إذا أكمل بنفس المستوى الذى ظهر عليه بالأمس فأنا غير قلق عليه، ويجب أن يبني على تلك المباراة.

واختتم: محمود البنا لم يكن موفقاً بالشكل الكافي، والزمالك يحتاج لمراجعة الحسابات قبل السفر إلى السنغال ومازلت عند رأي أن الزمالك متأهل من هذه المجموعة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0