شوبير يتحدث عن حالة السولية بعد استمرار كورونا

شوبير يتحدث عن حالة السولية بعد استمرار كورونا

طمأن الإعلامى أحمد شوبير جماهير النادى الأهلى على عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر ومنتخب مصر، الذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا مؤخراً ليغيب عن المش

الأهلي في الصحف اليوم: السبت 10-6-2017
الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة الوصل في كأس زايد للأندية
تعرف على الموعد الرسمي والقنوات الناقلة للقاء الأهلي والمقاصة

طمأن الإعلامى أحمد شوبير جماهير النادى الأهلى على عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر ومنتخب مصر، الذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا مؤخراً ليغيب عن المشاركة مع فريقه فى المباريات، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: كورونا طول جداً مع السولية لكنه بلا أعراض على الإطلاق، وسيخضع لمسحة جديدة مساء اليوم.

و واصل شوبير متحدثاً عن رسالة سيرينو الغامضة عبر انستجرام: سيرينو قد يكون توصل لاتفاق مع فريقه لاستكمال الموسم الجارى والانضمام للأهلى فى الموسم الجديد.

من جانبه زف عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، بشرى سارة إلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن ضم الأوروجوانى جاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقى موضحًا أن الصفقة تأجلت بسبب خلاف على الأمور المادية لكنها لم تغلق.

و قال القيعى، فى تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى، إن مسئولى ناديه فاوضوا سيرينو وبواليا فقط موضحًا أنه لا صحة عن الأسماء التى ارتبطت بالفريق، مشيرًا إلى أن خزينة النادى لا تستطيع تحمل دفع 3 ملايين دولار راتباً سنويا للاعب واحد.

و أضاف مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى: “في المستقبل قد تكون فيه الأمور أسهل لإتمام التعاقد مع سيرينو قد يجهز ناديه البديل بالتزامن مع اقتراب عقده من النهاية و لن تتم الصفقة بكل تأكيد في فترة الانتقالات الحالية“.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0