شكوى رسمية من النادي الأهلي ضد الحكم المعرص جاساما

شكوى رسمية من النادي الأهلي ضد الحكم المعرص جاساما

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التقدم بشكوي رسمية إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد الجابوني بكاري جاساما، حكم عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا. و تتضمن ش

مبروك دوري الحكام يا مختلط في زمن فساد الجبلاية و لا نملك الا الدعاء
بالفيديو فضائح الحكام من اجل اهداء الزمالك درع الدوري
ادارة الأهلي الضعيفة : انسحبوا من الدوري من فضلكم

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي التقدم بشكوي رسمية إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم، ضد الجابوني بكاري جاساما، حكم عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و تتضمن شكوي اخطاء الحكم الجامبي، ضد الأحمر في إياب نهائي أفريقيا، بسبب احتساب هدف فريق الوداد من تسلل، بجانب عدم احتساب ضربتين جزاء للفريق الأحمر، فضلا عن عدم احتساب الوقت بدل الضائع بالشكل الأمثل.

و أن للأهلي أكثر من دافع لتقديم الشكوى؛ منها ما جرى في المباراة النهائية، والأخطاء الجسيمة والواضحة والتي ارتكبها الحكم، سواء بقرارات خاطئة، أو تعمد عدم احتساب الوقت الضائع، بعدما امتلأ الملعب بدخان حجب الرؤية، فتوقفت المباراة بضع دقائق، ولم يضفها الحكم للوقت الضائع، إلى جانب عدم اكتراثه بهذا الدخان الذي ملأ أرجاء الملعب، وعدم الالتفات لشكوى لاعبي الأهلي من ذلك.

وكان الأهلي قد واجه هذا التعنت التحكيمي الواضح والفاضح في مبارياته الإفريقية الأخيرة، مما جعل الأهلي في البطولة يواجه في كل مباراة فريقا ينافسه و حكما يظلمه

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0