سيرينو ما زال يحلم باللعب للنادي الأهلي

سيرينو ما زال يحلم باللعب للنادي الأهلي

قال  جاستون سيرينو لاعب نادي صنداونز الجنوب إفريقي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية المصرية : "حاولت أن أوصل الطرفين ببعض من أجل اتمام الصف

بالصور| «سيدات طائرة الأهلي» بطلًا لكأس مصر
كريم نيدفيد في قائمة منتخب المحليين
الأهلي يبدأ مفاوضات تمديد عقد احمد حمودي

قال  جاستون سيرينو لاعب نادي صنداونز الجنوب إفريقي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” الفضائية المصرية : “حاولت أن أوصل الطرفين ببعض من أجل اتمام الصفقة ، و الانتقال إلى الأهلي يمثل حلم بالنسبة لي”.

و تابع: “لا يوجد أي تواصل في الوقت الحالي، و أنا أحترف الفريق الذي ألعب معه، لذلك لا أتحدث مع أحد، لكن في السابق كان هناك حديث مع وسطاء و حاليًا لا يوجد شيء و أتمنى لو تمكنت من الانتقال للأهلي”.

و عن إمكانية التساهل من جانب صنداونز للسماح له باللعب للأهلي حاليًا، قال :”أتمنى أن يكون هناك مرونة في الوقت الحالي، و أدعى أن يحدث هذا الشيء و يكون هناك مرونة أكثر مما سبق”.

و نفى أن يكون تجاوزه للثلاثين في الوقت الحالي، قائلًا: “السن لا يشغل تفكيري لأنني أشعر أنني من الناحية البدنية جيد للغاية و لا أشعر أنني كبير في السن و أنا أعمل على نفسي بشكل جيد و قد أعمل بشكل أكبر مع تقدم السن”.

و عن عدم ظهوره بشكل جيد أمام الأهلي قال: “قد يكون لمعرفة موسيماني بي دور في قدرته على التعامل معي في المباراة المدير الفني لم يسمح لي بحرية حركة كبيرة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0