سيد معوض: لقاء النصر للتعدين مهم في مشوارنا للدوري

سيد معوض: لقاء النصر للتعدين مهم في مشوارنا للدوري

سيد معوض، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن مواجهة النصر للتعدين في الجولة الـ28 بمسابقة الدوري الممتاز، فارقة في مشوار الأهلي ن

البدري يمنح بعض اللاعبين الأساسيين راحة في مباريات الدوري المتبقية
علي معلول ينتظم في مران الأهلي
حسام البدري يعقد محاضرة فنية مع اللاعبين

سيد معوض، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن مواجهة النصر للتعدين في الجولة الـ28 بمسابقة الدوري الممتاز، فارقة في مشوار الأهلي نحو الاحتفاظ باللقب.

وأوضح معوض أن الفوز بنقاط المباراة يضع فريق المقاصة صاحب المركز الثاني تحت ضغط، حيث أن فرق النقاط يصبح حينها 11 نقطة، وهو ما يأمل الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري في تحقيقه.

وأضاف مدرب الأهلي أن الجهاز الفني يسعى لاستغلال تعثر المقاصة بهزيمته من بتروجت، والتأكيد على صحوة الفريق وانتصاراته، فضلا عن رفع الروح المعنوية والاستعداد الجيد قبل بداية المشوار الإفريقي.

وأشار معوض إلى أن دوافع لاعبي الأهلي كثيرة ومتعددة لهذه الأسباب، موضحا أن الجهاز الفني يعلم صعوبة الموقف وكثرة التحديات المقبلة، وهو ما يتم وضعه في الحسبان.

وختم مدرب الأهلي تصريحاته مؤكدا أن فريق النصر للتعدين هو الآخر لديه حساباته الخاصة؛ نظرا لاحتياجه لتعديل موقفه في الدوري، مضيفا أن هذا الأمر يصعب من المواجهة، لكن الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0