سفير مصر بجنوب أفريقيا: جاهزون لاستقبال بعثة الأهلي

سفير مصر بجنوب أفريقيا: جاهزون لاستقبال بعثة الأهلي

شريف عيسى، السفير المصري في جنوب أفريقيا، حرص على الاتصال بالكابتن سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي؛ للتعرف على كل التفاصيل الخاصة

الأهلي يحتج رسميًا على اتحاد السباحة لمخالفته للوائح
كوليبالي يغرد منفرداً .. سعد في المقدمة وعمرو جمال يتذيل تقييم الجمهور لاداء الأهلي امام الداخلية
عمرو بركات يوقع للأهلي أربع سنوات ونصف

شريف عيسى، السفير المصري في جنوب أفريقيا، حرص على الاتصال بالكابتن سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي؛ للتعرف على كل التفاصيل الخاصة ببعثة الفريق، وموعد وصولها إلى جنوب أفريقيا ولاتخاذ الترتيبات الخاصة لاستقبال البعثة.

وأكد السفير المصري في اتصاله بعدلي أن السفارة سوف تقوم بكل بالإجراءات والترتيبات اللازمة، التي تليق باستقبال البعثة.. وتعمل على توفير متطلبات بعثة الأهلي طوال مدة الإقامة في جنوب أفريقيا، وتذليل أي عقبات في سبيل الظهور بالشكل الذي يتناسب ومكانة الأهلي.

وكان عيسى قد أجرى اتصالًا بالمهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، أكد خلاله على جاهزية السفارة وجميع العاملين بها على توفير جميع احتياجات ومتطلبات بعثة الأهلي طوال مدة الإقامة وحتى انتهاء مباراة الإياب، وعودة البعثة إلى أرض الوطن.

ويواجه الأهلي فريق بيدفست الجنوب أفريقي في لقاء الإياب لدور الـ32 من دوري رابطة أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدف دون رد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0