سعد سمير يتحدث عن الفارق بين موسيماني و فايلر…و ما هي ميزة الجيل الحالي

سعد سمير يتحدث عن الفارق بين موسيماني و فايلر…و ما هي ميزة الجيل الحالي

ظهر سعد سمير مدافع النادي الأهلي في لقاء تليفزيوني علي قناة النادي الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا ، و قد تطرق الحديث لأكثر من موضوع ، أبرز

اليابان تعتذر عن استضافة كأس العالم للأندية…ما هي الخيارات الأخري
الأهلي يتدرب اليوم استعدادًا لمواجهة المقاصة
علي الاستايل الأوروبي…جائزة رجل المباراة قد يتم تطبيقها من الموسم المقبل

ظهر سعد سمير مدافع النادي الأهلي في لقاء تليفزيوني علي قناة النادي الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا ، و قد تطرق الحديث لأكثر من موضوع ، أبرزهم كان حديث اللاعب عن عقلية الأهلي و لاعبيه ، و الحديث عن بيتسو موسيماني .
و لقد قال سعد أن الجيل السابق من الأهلي ، لم يترك أي إنجاز أو بطولة و لم يحققها ، فيجب علي الجيل الحالي أن يسير علي درب الجيل الذهبي . و أضاف مدافع الأهلي أن أهم ميزة غرست في الجيل الحالي هي عدم الاكتفاء بالبطولات ، حيث أوضح سعد أن الأهلي دائماً طموحه يكون المزيد من البطولات ، و لا يجب أن يشبع لاعبيه ابدا . و في حديثه عن رينيه فايلر ، قال سعد أن فايلر كان مدرب ممتاز ، و نجح في تطوير لاعبين عدة . لكن ما يميز موسيماني عن السويسري هو أن الجنوب افريقي يتحدث و يركز مع كل لاعب فردياً كما أنه يستمع لوجهة نظر لاعبيه في مواقف عدة .كما أن الجنوب افريقي يمتلك مرونة تكتيكية رائعة و أكثر من طريقة لعب.
و لقد فاز سعد بلقبه الرابع يوم السبت الماضي في بطولة دوري الأبطال ، لينضم اللاعب إلي نخبه من لاعبي الأهلي الأكثر حصولا علي الأميرة السمراء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0