سعد سمير يتحدث عن الفارق بين موسيماني و فايلر…و ما هي ميزة الجيل الحالي

سعد سمير يتحدث عن الفارق بين موسيماني و فايلر…و ما هي ميزة الجيل الحالي

ظهر سعد سمير مدافع النادي الأهلي في لقاء تليفزيوني علي قناة النادي الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا ، و قد تطرق الحديث لأكثر من موضوع ، أبرز

الأهلي يقترب من استعادة محمد هانى أمام المقاولون وتأهيل السولية وأجاى
محمد عمارة: الأهلى “هيفرم” الزمالك فى القمة.. وناصر ماهر كلمة السر..
قائمة الأهلي لمواجهة الترجي … و موقف متولي

ظهر سعد سمير مدافع النادي الأهلي في لقاء تليفزيوني علي قناة النادي الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا ، و قد تطرق الحديث لأكثر من موضوع ، أبرزهم كان حديث اللاعب عن عقلية الأهلي و لاعبيه ، و الحديث عن بيتسو موسيماني .
و لقد قال سعد أن الجيل السابق من الأهلي ، لم يترك أي إنجاز أو بطولة و لم يحققها ، فيجب علي الجيل الحالي أن يسير علي درب الجيل الذهبي . و أضاف مدافع الأهلي أن أهم ميزة غرست في الجيل الحالي هي عدم الاكتفاء بالبطولات ، حيث أوضح سعد أن الأهلي دائماً طموحه يكون المزيد من البطولات ، و لا يجب أن يشبع لاعبيه ابدا . و في حديثه عن رينيه فايلر ، قال سعد أن فايلر كان مدرب ممتاز ، و نجح في تطوير لاعبين عدة . لكن ما يميز موسيماني عن السويسري هو أن الجنوب افريقي يتحدث و يركز مع كل لاعب فردياً كما أنه يستمع لوجهة نظر لاعبيه في مواقف عدة .كما أن الجنوب افريقي يمتلك مرونة تكتيكية رائعة و أكثر من طريقة لعب.
و لقد فاز سعد بلقبه الرابع يوم السبت الماضي في بطولة دوري الأبطال ، لينضم اللاعب إلي نخبه من لاعبي الأهلي الأكثر حصولا علي الأميرة السمراء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0