سعد سمير «الأكثر مشاركة» مع الأهلي

سعد سمير «الأكثر مشاركة» مع الأهلي

سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقدم مستوىً أكثر من رائع خلال الموسم الحالي، وهذا الأمر لا يمكن اكتشافه فقط من خلال أدائه في ا

تعرف على الموعد الرسمي والقنوات الناقلة للقاء الأهلي والمقاصة
السعيد يسجل الـ«هاتريك» الأول له مع الأهلي
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الأثنين ٨ مايو ٢٠١٧

سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقدم مستوىً أكثر من رائع خلال الموسم الحالي، وهذا الأمر لا يمكن اكتشافه فقط من خلال أدائه في الملعب، ولكن أرقام مشاركاته تدل على أنه ركيزة أساسية في دفاع القلعة الحمراء.

تمكن سعد سمير في الموسم الحالي أن يكون اللاعب الوحيد في الأهلي الذي شارك في جميع مباريات الدوري الـ25، ولم يتم تغييره ولو لدقيقة واحدة، كما أنه يحتفظ بنفس الرقم على مستوى جميع فرق الدوري بالتساوي مع الثلاثي محمود فتح الله لاعب الجيش، ومحمد عواد حارس الإسماعيلي، وأحمد عبدالموجود لاعب النصر للتعدين.

ولأن إحراز الأهداف، أمر يميز مدافع عن الآخر، لذلك نجد سعد سمير يتفوق على نفسه في الموسم الحالي، بعدما أصبح يحرز أهدافًا بالرأس والقدم، عندما يتقدم في الضربات الثابتة، ويسدد من خارج منطقة الجزاء؛ ولذلك امتلك سعد سمير ثلاثة أهداف في رصيده بالموسم الحالي، أحرزها في شباك سموحة والمصري والداخلية.

ولما كان ثبات المستوى هو أكثر ما ميز وائل جمعة صخرة الأهلي سابقا، وجعله من أفضل المدافعين في إفريقيا، إضافة إلى سعيه الدائم لقطع الكرة قبل أن تصل للمهاجمين.. فقد استفاد سعد سمير من المميزات السابقة لوائل جمعة، وحاول أن يجعلها ميزات تخصه هو أيضا، فأصبح سعد سمير اليوم، مميزا بثبات المستوى على الدوام، إضافة إلى الرجولة في الأداء، والتقدم خلف المهاجمين لاقتناص الأهداف.

انضمام سعد سمير للمنتخب في الفترة الأخيرة، والتواجد ضمن المجموعة التي شاركت في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون كان بمثابة التتويج لجهوده وأدائه الثابت طوال الموسم الحالي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0