روح الفانلة الحمراء تهدي ليفربول ريمونتادا رائعة على برشلونة صلاح في النهائي

روح الفانلة الحمراء تهدي ليفربول ريمونتادا رائعة على برشلونة صلاح في النهائي

عقبال عندنا في الأهلي و لو ان ليفربول فريقي الثاني بعد الأهلي منذ ثمانينيات القرن الماضي ما تستغربش انا عجوز شوية شاهدت ليفربول في عز ايام تألقه

لجنة التخطيط تناقش ملف المعارين…من سيعود و من سيرحل عن صفوف الأهلي
البطولة العربية تحدد مصير كارتيرون مع الأهلي
دراما الزمالك… إنتقادات ميدو و الغندور و سخرية شيكابالا

عقبال عندنا في الأهلي

و لو ان ليفربول فريقي الثاني بعد الأهلي منذ ثمانينيات القرن الماضي

ما تستغربش انا عجوز شوية شاهدت ليفربول في عز ايام تألقه

و عقبال عندنا ان شاء الله روح و قتال لاعبينا بعد توفيق الله يهدينا دوري و كأس مصر لتكون خير تعويض لنا و لادارتنا المجتهدة

و مبروك محمد صلاح في النهائي و ان شاء الله بطل دوري ابطال اوروبا هذا العام

و سجل فريق ليفربول الإنجليزي عودة تاريخية (ريمونتادا) واكتسح ضيفه برشلونة الاسباني 4 /صفر اليوم الثلاثاء ليحجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب الدولي المصري محمد صلاح عن المباراة بسبب الإصابة، لكنه تواجد في مدرجات ملعب أنفيلد، ليجد نفسه يحتفل بـ”استمرار” حلمه الشخصي والتأهل من جديد لنهائي دوري أبطال أوروبا

وتقدم ليفربول بهدف سجله ديفوك أوريجي في الدقيقة السابعة وأضاف جيورجينيو فاينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 54 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثالث بعدها بدقيقتين قبل أن يسجل أوريجي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 79.

وخسر ليفربول في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف دون رد لكنه لم يستسلم وحقق فوزا مثيرا في مباراة الإياب ليمهد طريقه نحو المباراة النهائية فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 / 3.

وتحدثت أغلب وسائل الإعلام بعد مباراة الذهاب عن تأهل برشلونة للنهائي وخروج ليفربول من البطولة التي يسعى للفوز بلقبها منذ موسم 2004 /2005، ولكن الفريق الإنجليزي بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب حقق المستحيل وثأر من برشلونة بشكل رائع.

ورغم افتقاد ليفربول لعدد كبير من لاعبيه الأساسيين وفي مقدمتهم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو ، ولكن باقي نجوم الفريق كانوا على قدر المسؤولية وسط حضور جماهيري كبير على ملعب أنفيلد.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول في المباراة النهائية مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي بين أياكس أمستردام وضيفه توتنهام الإنجليزي غدا الأربعاء، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الهولندي بهدف دون رد.

وتقام المباراة النهائية يوم 1 يونيو على ملعب واندا ميتروبوليتانو (ملعب أتلتيكو مدريد).

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0