روح الأهلي و فوز قاتل علي الانتاج….بالدم ، بالروح الدوري مش حيروح

روح الأهلي و فوز قاتل علي الانتاج….بالدم ، بالروح الدوري مش حيروح

نجح هذا المساء فريق الأهلي في تحقيق ثلاث نقاط غالية في صراع الصدارة ، في مباراة كانت أمام فريق عنيد يدعي الانتاج الحربي . فبعد التعادل المخيب في مبارا

كل مسئولو المختلط مطلوبون امام نيابة الأموال العامة
موعد مباراة الاهلي والداخلية اليوم 29 / 12 / 2018 والقنوات الناقلة
حمدى فتحى نسر أهلاوى.. جمهور الأهلى يترقب انضمام اللاعب وتثنى على تمسكه بالأحمر

نجح هذا المساء فريق الأهلي في تحقيق ثلاث نقاط غالية في صراع الصدارة ، في مباراة كانت أمام فريق عنيد يدعي الانتاج الحربي . فبعد التعادل المخيب في مباراة البنك الأهلي ، لا شك أنه كان هناك الكثير من الضغط علي لاعبي و جهاز الأهلي – حتي الجماهير كانت تحت ضغط عصبي شديد ز فلم يكن هناك خيار سوي الفوز في مباراة الانتاج ، لكن الأمر لم يكني بهذه السهولة .

 

و لقد افتتح الأهلي التسجيل في المباراة من نقطة الجزاء ، حيث ارتكب حارس الإنتاج خطأ واضح علي لاعب الأهلي مروان محسن ، و تولي معلول مسؤولية ضربة الجزاء محرزا الهدف الأول للنادي الأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف . لكن لم تسير الأامور علي نفس المنوال في الشوط الثاني ، حيث أحرز الانتاج الحربي هدفان في منطلق الشوط الثاني من أخطاء دفاعية ساذجة من دفاع الأهلي . و ظن الجميع أنه ربما تكون هذه المباراة نسخة أخري من مباراة البنك الأهلي أو سموحة ، لكن كان للبديل حسين الشحات رأي آخر حيث احرز هدف أعاد الأهلي للمباراة في الدقيقة 85 . و مع الضغط الأهلاوي و بالرغم من تضييع الوقت المبالغ فيه من حارس الإنتاج ، تمكن والتر بواليا من تسجيل هدفه الأول مع الأهلي في بطولة الدوري و ربما هو أغلي هدف له في مسيرته ، حيث نجحت رأسية والتر بواليا من هز شباك الإنتاج ، و كان لمعلول و ديانج مجهود أكثر من رائع في صناعة هذا الهدف .

مباراة اليوم ستكون إن شاء الله نقطة تحول في مسار الدوري ، بالتأكيد هناك أخطاء يجب علي موسيماني أن يصلحها ، لكن أيضا هناك ايجابيات كثيرة يجب أن نبني عليها ، و أهم تلك الإيجابيات هي عودة روح الأهلي .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0