روح الأهلي و فوز قاتل علي الانتاج….بالدم ، بالروح الدوري مش حيروح

روح الأهلي و فوز قاتل علي الانتاج….بالدم ، بالروح الدوري مش حيروح

نجح هذا المساء فريق الأهلي في تحقيق ثلاث نقاط غالية في صراع الصدارة ، في مباراة كانت أمام فريق عنيد يدعي الانتاج الحربي . فبعد التعادل المخيب في مبارا

الأهلي في بيان قوي يطالب “إعلام المصريين” بردع تجاوزات قناة المختلط
مرتضى يكشف حقائق اتحاد الكرة في مؤتمر صحفي
ابو ريدة من روسيا الى فرنسا بسبب وعكة صحية

نجح هذا المساء فريق الأهلي في تحقيق ثلاث نقاط غالية في صراع الصدارة ، في مباراة كانت أمام فريق عنيد يدعي الانتاج الحربي . فبعد التعادل المخيب في مباراة البنك الأهلي ، لا شك أنه كان هناك الكثير من الضغط علي لاعبي و جهاز الأهلي – حتي الجماهير كانت تحت ضغط عصبي شديد ز فلم يكن هناك خيار سوي الفوز في مباراة الانتاج ، لكن الأمر لم يكني بهذه السهولة .

 

و لقد افتتح الأهلي التسجيل في المباراة من نقطة الجزاء ، حيث ارتكب حارس الإنتاج خطأ واضح علي لاعب الأهلي مروان محسن ، و تولي معلول مسؤولية ضربة الجزاء محرزا الهدف الأول للنادي الأهلي لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف . لكن لم تسير الأامور علي نفس المنوال في الشوط الثاني ، حيث أحرز الانتاج الحربي هدفان في منطلق الشوط الثاني من أخطاء دفاعية ساذجة من دفاع الأهلي . و ظن الجميع أنه ربما تكون هذه المباراة نسخة أخري من مباراة البنك الأهلي أو سموحة ، لكن كان للبديل حسين الشحات رأي آخر حيث احرز هدف أعاد الأهلي للمباراة في الدقيقة 85 . و مع الضغط الأهلاوي و بالرغم من تضييع الوقت المبالغ فيه من حارس الإنتاج ، تمكن والتر بواليا من تسجيل هدفه الأول مع الأهلي في بطولة الدوري و ربما هو أغلي هدف له في مسيرته ، حيث نجحت رأسية والتر بواليا من هز شباك الإنتاج ، و كان لمعلول و ديانج مجهود أكثر من رائع في صناعة هذا الهدف .

مباراة اليوم ستكون إن شاء الله نقطة تحول في مسار الدوري ، بالتأكيد هناك أخطاء يجب علي موسيماني أن يصلحها ، لكن أيضا هناك ايجابيات كثيرة يجب أن نبني عليها ، و أهم تلك الإيجابيات هي عودة روح الأهلي .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0