رمضان صبحي: تفاديت التفكير السلبي في بداية احترافي.. وروبينيو كان نجمي المفضل

رمضان صبحي: تفاديت التفكير السلبي في بداية احترافي.. وروبينيو كان نجمي المفضل

أكد رمضان صبحي لاعب وسط نادي ستوك سيتي الانجليزي أنه تفادى التفكير السلبي في بداية مشواره الاحترافي، وكشف في الوقت ذاته على أن البرازيلي روبينيو كان ن

فقرة «كرة يد» للاعبي الأهلي خلال المران الجماعي
سيد معوض: قادرون على «التعويض» في المباريات المقبلة بأفريقيا
«سبورتا» تنظم زيارة للاعبي الأهلي لمستشفى سرطان الأطفال

أكد رمضان صبحي لاعب وسط نادي ستوك سيتي الانجليزي أنه تفادى التفكير السلبي في بداية مشواره الاحترافي، وكشف في الوقت ذاته على أن البرازيلي روبينيو كان نجمه المفضل في الصغر.

وانتقل رمضان صبحي مطلع هذا الموسم لستوك سيتي من النادي الأهلي مقابل ما يقرب من 6 ملايين يورو.

وأشار في تصريحات لبرنامج “صاحبة السعادة” “دائما كنت اتفادى التفكير السلبي، لقد كنت اخرج من القائمة النهائية في بعض المباريات، ابدأ التفكير في انني وحيد بجانب انني كنت نجما في مصر”.

وتابع “كنت اجلس مع نفسي وافكر كثيرا وابدأ في البكاء لكن كنت اتدرب بشكل جيد، وبعد العودة من امم افريقيا مع المنتخب بدأ مشواري كلاعب اساسي مع الفريق وقدمت مباريات جيدة”.

وأضاف “لا ابحث عن تسجيل الأهداف، في النهاية الاهداف رزق من الله، كل هدفي هو المشاركة بشكل جيد وتقديم مباراة رائعة وتنفيذ تعليمات المدرب”.

وأكمل “احاول تلاشي الأمور التي جعلت اللاعبين المصريين يعودون من الاحتراف في الخارج مبكرا، سواء الاستسلام للغربة او عدم الالتزام”.

وواصل تصريحاته “روبينيو كان نجمي المفضل عندما كنت صغيرا، كان يلعب في ريال مدريد، وفي مصر بالتأكيد محمد ابوتريكة وبركات، جيل مميز في الاهلي، بجانب ايضا شيكابالا في الزمالك”.

واختتم “ان يكون اول برنامج اظهر فيه مع الخطيب فهو حدث استثنائي، بيبو اسطورة، ووجدت الأمور سهلة للغاية في التعامل معه”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0