رمضان صبحي: بكيت بعد اختبارات الزمالك.. ووالدتي “صُدمت” بسبب الأهلي

رمضان صبحي: بكيت بعد اختبارات الزمالك.. ووالدتي “صُدمت” بسبب الأهلي

أكد رمضان صبحي المحترف المصري بصفوف ستوك سيتي الانجليزي على أنه بكى بشدة بعد اختبارات الزمالك وهو صغير بعد كلمات المدرب الذي شاهده. وأشار صبحي في ت

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم ٨ فبراير ٢٠١٧
«أهلي 1998» يفوز على إسكو بخماسية في دوري منطقة القاهرة
عبد الحفيظ: نسعى لحسم الدوري أمام المقاصة

أكد رمضان صبحي المحترف المصري بصفوف ستوك سيتي الانجليزي على أنه بكى بشدة بعد اختبارات الزمالك وهو صغير بعد كلمات المدرب الذي شاهده.

وأشار صبحي في تصريحات لبرنامج “صاحبة السعادة” “ذهبت للاختبارات، والدي كان معي وايضا احد الاصدقاء وهو مازال يلعب حتى الأن”.

وتابع “في اول يوم لم نلعب كرة قدم فقط جري حول الملعب، في اليوم التالي لعبت تقسيمة قصيرة والمدرب قال لي انني لا اجيد لعب كرة القدم”.

وواصل “والدي تحدث معي وابلغته بذلك، قالي لي وهو يضحك انني بالفعل لا اجيد كرة القدم، بكيت بشدة، فقام بمواساتي بوجبة خارج المنزل، لا يمكن نسيان هذا اليوم”.

واكمل “ذهبت لاختبارات الاهلي بصحبة صديق ايضا، في اول لمسة قمت بمراوغة كل اللاعبين وحارس المرمى والتسجيل، كابتن بدر رجب قال لي اجلس هنا”.

واستمر “لم افهم لماذا طلب مني هذا، بعد ذلك طالب بأن يأتي والدي لليوم التالي من أجل توقيع عقود الانضمام للأهلي، سعدت بشدة اثناء ذهابي للمنزل بصحبة المدرب”.

واختتم “والدتي صُدمت عندما علمت بمشوار الذهاب للأهلي في التدريبات، والدي تفهم الامر وبعد ذلك والدتي هي التي كانت تذهب بي للمران”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0