رغم بيان كوليبالي .. الأهلي: لا مانع من الحل الودي مع اللاعب بشرط واحد

رغم بيان كوليبالي .. الأهلي: لا مانع من الحل الودي مع اللاعب بشرط واحد

فتح كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي باباً أمام اللاعب الهارب سليمان كوليبالي من أجل حل الأزمة الموجودة بين الطرفين ودياً رغم البيان الصادر من المها

حسام البدري يسافر إلى كندا الخميس المقبل
مؤمن زكريا يغادر مران الأهلي
معوض: نسعى لانطلاقة جيدة بدوري المجموعات الإفريقي

فتح كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي باباً أمام اللاعب الهارب سليمان كوليبالي من أجل حل الأزمة الموجودة بين الطرفين ودياً رغم البيان الصادر من المهاجم الإيفواري مساء الأحد.

كوليبالي هاجم الأهلي ببيان غريب أكد فيه بأنه كان يتم معاملته كعبد ولم يجد هو وأسرته حرية في إحياء شعائر عقيدتهم المسيحية بشكل جيد بالإضافة إلى أنه كان يتم إجباره على السجود بعد تسجيل الأهداف.

وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية مساء الأحد عقب فوز الأهلي على الوداد بهدفين نظيفين في دوري أبطال إفريقيا “كلام كوليبالي ده فارغ، أي لاعب يرغب في فسخ عقده مع نادي يكون بسبب عدم مشاركته أو عدم الحصول على مستحقاته وهو يشارك وحصل على مستحقاته ولذلك خرج بهذه الإتهامات”.

وتابع عضو مجلس إدارة الأهلي في تصريحاته لبرنامج “الحريف” “حاولنا في البداية حل الموضوع ودياً معه ومع الوكيل ولم نجد إستجابة، بدأنا في العمل بشكل قانوني بسبب عدم رد الثنائي”.

مضيفاً “من أجل غلق الباب القانوني فيجب أن يتواجد اللاعب لحل الأزمة وقتها أهلاً وسهلاً وسنحل المشاكل ويا دار ما دخلك شر، أرسلنا شكوى للفيفا ولكن التطورات تتوقف عليه”.

وأختتم كامل زاهر تصريحاته قائلاً “إحنا مش بتوع مشاكل، لكن مش هنسيب حق الأهلي”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0