رسالة وداع احمد عادل عبد المنعم لجماهير النادي الأهلي

رسالة وداع احمد عادل عبد المنعم لجماهير النادي الأهلي

وجه أحمد عادل، حارس مرمى النادي الأهلي ، و المنتقل  الى نادي مصر المقاصة، رسالة لجماهير النادي الأهلي ، بعد تأكد رحيله عن الفريق، اليوم السبت. و قا

عبد الحفيظ : الأهلي يمكنه الفوز على الوداد في المغرب
رمضان صبحي مصر على الاحتراف الخارجي – اخبار الأهلي
الأهلي يسابق الزمن لإنهاء تأشيرات الإمارات

وجه أحمد عادل، حارس مرمى النادي الأهلي ، و المنتقل  الى نادي مصر المقاصة، رسالة لجماهير النادي الأهلي ، بعد تأكد رحيله عن الفريق، اليوم السبت.

و قال عبد المنعم : ” كم كنت أتمنى أن تكون كلماتي هذه، في يوم اعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم، و ليست يوم ابتعادي عن النادي، و انتقالي لآخر “.

” كما هو معلوم للجميع، فإن الاستمرار في اللعب يزيد مستوى اللاعب ، و يخلق المنافسة دائمًا على كل مركز، و العكس صحيح “.

” كلما طُلب مني اللعب، في أضيق و أصعب الظروف، و فترات انخفاض مستوى الفريق، فإني أمتثل و أُلبي النداء، و أبذل قصارى الجهد، إلى حد اللعب مصابًا، و عدم التنصل من المسؤولية “.

” برغم تلقي العديد من العروض ، من أكبر الأندية في مصر، سابقًا ، إلا أنني كنت أغلق الباب على الفور ، لعدم تصوري ارتداء قميص غير الأهلي ، الذي نشأت و تربيت فيه ، و لحاجة الفريق لوجودي خلال هذه الفترات ، و لعدم الاعتقاد بمحاولتي الضغط على النادي، للعب أساسيًا، أو تعديل عقدي”.

“كنت أسعى دائمًا لفرصة حقيقية ، للتعبير عن نفسي و إمكانياتي الفنية، و ليس اللعب لمباراة أو لإصابة أخ لي، ثم العودة مجددًا لدكة البدلاء ، أو الخروج من القائمة ككل”

“نعم ، سأشتاق لقميص الأعظم محليا و عربيا و إفريقيا، و لجمهوره الجبار.. فأنتم من تحملت الكثير من الصعاب، من أجل فرحتهم، و تحاملت على نفسي و مستقبلي، من أجل الفخر باسم نادينا العظيم، و لكن هناك عودة ما، سواءً كلاعب مرة أخرى ، أو مدرب ، أو حتى معكم في الثالثة شمال”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0