ربيعة: أحلم باللعب فى البريمييرليج يومًا ما.. وأتمنى الفوز على إنجلترا لإسعاد المصريين

رامى ربيعة لاعب الأهلى ومنتخب الشباب اعترف رامى ربيعة لاعب منتخب الشباب وفريق الأهلى، بعشقه وولعه الشديد بالدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج" مؤكد

غالي يفجر مفاجأة في مران المستبعدين اليوم
الغندور : إدارة الأهلي كانت تطمئن علي ابنتي، و يحزني أن تصل الخلافات للشتائم
درس يوناني لمصر.. عقوبات مغلظة على باناثينياكوس بسبب شغب جماهيره
رامى ربيعة لاعب الأهلى ومنتخب الشباب
رامى ربيعة لاعب الأهلى ومنتخب الشباب

 

اعترف رامى ربيعة لاعب منتخب الشباب وفريق الأهلى، بعشقه وولعه الشديد بالدورى الإنجليزى الممتاز “البريمير ليج” مؤكدًا أنه الدورى المفضل لديه لمشاهدته، متمنيًا اللعب لأحد الأندية هناك يومًا ما.

قال ربيعة فى تصريحات لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”: “بالتأكيد أن الدورى الإنجليزى المفضل بالنسبة لى. ولكن لا أشجع فريقًا بعينه، فأنا أحب فرق مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسى وأرسنال، ومن المؤكد أننى أريد اللعب فى البريمير ليج يومًا ما، فهذا حلمى وأعتقد أن أسلوب اللعب هناك يتناسب معى”.

أضاف ربيعة “أعلم عن اهتمام عدد من الأندية الإنجليزى بضمى، وأعلم ما قاله أرسين فينجر عن أدائى المميز مع الأهلى وفى مونديال الشباب”.

وعن منتخب الشباب، قال لاعب الأهلى “لقد عملت على التحدث مع اللاعبين بصفتى القائد من أجل إعادة الثقة إليهم مرة أخرى بعد الخسارة أمام العراق، والشىء الأهم الآن هو تحقيق الفوز على منتخب إنجلترا من أجل إسعاد الشعب المصرى الذى منحنا كل الدعم فى مونديال تركيا، فمازال لدينا أمل كبير لتحقيق شىء جيد ومحاولة تصحيح الأوضاع.

أصبح المنتخب الوطنى مهددًا بالخروج من مونديال الشباب من الدور الأول بعدما خسر أول مباراتين أمام منتخبى تشيلى والعراق بنفس النتيجة (2-1).

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0