رئيس المختلط يهاجم جروس بعد الهزيمة امام الأسيوطي

رئيس المختلط يهاجم جروس بعد الهزيمة امام الأسيوطي

بعدما ابتعدت بطولة الدوري العام رويدا رويدا عن فريق المختلط و بعد غياب الحكام المصريين عن عدة مباريات مما ادى الى فقدان الفريق للنقاط تباعا في ظل غياب

الأهلى يبحث عن مواصلة الانتصارات المحلية أمام طلائع الجيش.. الليلة
اليوم.. الطلائع يبدأ الاستعداد لمواجهة الأهلى
محمد محمود يظهر في الأهلي للمرة الأولى.. اليوم

بعدما ابتعدت بطولة الدوري العام رويدا رويدا عن فريق المختلط و بعد غياب الحكام المصريين عن عدة مباريات مما ادى الى فقدان الفريق للنقاط تباعا في ظل غياب ضربات الجزاء الغريبة و حماية العنيف طارق حامد مما ادى لظهور الفريق بلا انياب و ظهر الفريق كالفرخة البيضاء الوديعة امام الاسيوطي و القادم اسوأ ان شاء الله

و انتقد رئيس نادي الزمالك فريق كرة القدم الأبيض بعد خسارته للمرة الثالثة هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، بالسقوط أمام بيراميدز بهدف نظيف على ملعب الدفاع الجوي.

رئيس الزمالك عقد جلسة مطولة مع المدرب السويسري كريستيان جروس، وهو الأمر الذي تسبب في غياب المدير الفني للفريق الأبيض عن مران فريقه.

وتراجع الزمالك للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بعدما تجمد رصيده عند 60 نقطة مقابل 63 نقطة لفريق بيراميدز الذي لعب مباراتين أكثر، ويأتي الأهلي ثالثاً برصيد 58 نقطة بثلاث مباريات أقل من المتصدر.

رئيس الزمالك أخبر المدير الفني للأبيض بأن الأداء أمام بيراميدز لم يكن مرضياً بالنسبة له، معبراً عن عدم رضاه كذلك عن نتائج مباريات فريقه مؤخراً.

وطالب رئيس نادي الزمالك جروس بتحقيق فوز مطمئن على النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل في مصر، من أجل الاقتراب من التأهل للنهائي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0