رئيس الأهلي: قادرون على ضم أي لاعب يحتاجه البدري .. بشرط واحد

رئيس الأهلي: قادرون على ضم أي لاعب يحتاجه البدري .. بشرط واحد

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بأن القلعة الحمراء قادرة على التعاقد مع أي لاعب يرغب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في ضمه. مجلس

اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١٠ مايو ٢٠١٧
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاربعاء ١٢ ابريل ٢٠١٧
أحمد فتحي: حين سكت أهل الحق توهم “أهل الباطل” أنهم على حق

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بأن القلعة الحمراء قادرة على التعاقد مع أي لاعب يرغب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في ضمه.

مجلس الإدارة نجح خلال هذا الموسم في تحسين وضع الميزانية الخاصة بالنادي الأهلي والتي وصلت إلى 950 مليون جنيه وهو رقم لم يصل إليه أي نادي في مصر طوال التاريخ.

وقال طاهر في مداخلة هاتفية لقناة الأهلي مساء السبت بأن مجلس الإدارة يستعد لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل مساعدة الجهاز الفني للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والتأهل لكأس العالم للأندية في الإمارات النسخة القادمة.

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي شدد في تصريحاته بأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري على علم بأن المارد الأحمر مستعد لضم أي صفقة مهما كانت تكلفتها مادامت صفوف الفريق في حاجة لجهود هذه الصفقات.

وأختتم محمود طاهر تصريحاته قائلاً “أي صفقة سيخبرنا الجهاز الفني بأنه يحتاجها سنضمها بشرط أن تكون إضافة قوية للفريق خاصةً في ظل أننا نمتلك لاعبين على مستوى عالٍ ونحتاج للتدعيم في مراكز قليلة”.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0