دروس خصوصية من جوزيه لأحمد عادل

يوروسبورت   أقدم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على منح حارس الفريق أحمد عادل عبد المنعم دروسا خصوصية في التعامل مع ال

المقاصة يعكر احتفالات الدوري بتعادل سلبي مع الأهلي
«طاهر» و«زاهر» و«وحيد» يطمئنون على فريق الكرة قبل لقاء «زاناكو»
الأهلى يواجه ليوبار الكونغولى على لقب كأس السوبر الأفريقي
undefined
يوروسبورت

 

أقدم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على منح حارس الفريق أحمد عادل عبد المنعم دروسا خصوصية في التعامل مع الكرات، وذلك لمنح اللاعب جرعات أكبر من الثقة في الفترة المقبلة.

واضطر جوزيه للعمل كمدرب حراس مرمى بدلا من أحمد ناجي في التدريبات التي خاضها الفريق الجمعة استعدادا لسموحة الأحد في الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وقام بتسديد الكرات على أحمد عادل حارس الأهلي.

ووجه المدير الفني للأهلي مجموعة من النصائح للحارس في كيفية التعامل مع الكرة بعدما لمس أن عبد المنعم يستطيع الاستمرار في حراسة مرمى الأهلي باقتدار، لكنه يقع في بعض الأخطاء البسيطة.

ووضح من خلال مباراة القمة الأخيرة أن جوزيه منح لاعبي الدفاع تعليمات بضرورة عدم إعادة الكرة لأحمد عادل خاصة وأنه حينما يسددها داخل الملعب دائما ما تكون تصويباته غير دقيقة.

وأظهرت كاميرات التلفيزيون في إحدى المباريات انفعالات المدير الفني على حارسه في إحدى الكرات التي كادت أن تكلف الأهلي هدفا في شباكه مما يشير إلى أن المدير الفني لا يثق في حارسه ثقة كاملة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0