دراما الزمالك… إنتقادات ميدو و الغندور و سخرية شيكابالا

دراما الزمالك… إنتقادات ميدو و الغندور و سخرية شيكابالا

شهدت السوشيال ميديا مؤخراً اندلاع خلاف بين الثنائي ميدو و شيكابالا و مقدم برنامج "زملكاوي" خالد الغندور. و تبادل الطرفين السخرية و الشتائم علي مواقع ا

الخطيب ضمن 7 اساطير سفيرا لكأس الأمم الأفريقية
الحكومة البريطانية توافق علي عودة الدورى الإنجليزي… أعرف الموعد
انطلاق معسكر منتخب 2001 بـ30 لاعبًا

شهدت السوشيال ميديا مؤخراً اندلاع خلاف بين الثنائي ميدو و شيكابالا و مقدم برنامج “زملكاوي” خالد الغندور. و تبادل الطرفين السخرية و الشتائم علي مواقع التواصل الاجتماعي، في مشهد غير غريب علي أبناء الزمالك. حيث يقدم ميدو -بعد تجارب التدريب الفاشلة- برنامج تلفزيوني علي قناة النهار إسمه”أوضة لبس”، و كان من المفترض ظهور شيكابالا في البرنامج،بالرغم من تواجده في معسكر مغلق للنادي الأبيض . مما أثار غضب الغندور حيث أنزل منشور علي صفحته بفيسبوك قائلا “لاعيبة الزمالك بتروح قنوات أخرى ويتم الموافقة عليها وتخرج من المعسكر وهي لسه لم تظهر في قناة النادي علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي”، قبل أن يقوم بحذفه سريعاً.

فرد ميدو علي برنامجه قائلا “أنا مدرب و مش حطلع لعيب من  معسكر عشان يطلع معايا ، انت مشيت ورا الإشاعات فأهدا يا عم شوية” . ثم أنزل شيكابالا فيديو ناري وهو يتابع برنامج ميدو – ليشير إلى عدم وجوده في الحلقة – وقال في الفيديو :” الساعة 11 ونصف ومفيش بندق، أكل فستق”. مع العلم أن بندق هو لقب خالد الغندور .

فرد ‘بندق’ علي الثنائى قائلا :”عيب ياميدو تكلمني بالطريقة ديه أنا أكبر منك بـ 17 عاماً…..و شكرا ياعم شيكابالا أنا أكتر واحد ساندتك طالع بتتريق عليا وهدفى فقط إن نجوم الزمالك تظهر على قناته لزيادة نسبة المشاهدة والإعلانات ما قلتش حد يطلع معايا أنا “.  و ختم الغندور قائلا أن شيكابالا قد سجل بالفعل حلقته مع ميدو و أنه ستذاع الحلقة فيما بعد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0