حمودي: أحلم باللعب مع الأهلي في كأس العالم للأندية

حمودي: أحلم باللعب مع الأهلي في كأس العالم للأندية

أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بالمشاركة مع الفريق من بداية دوري الأبطال هذا الموسم، متمنيًا أن يكون له

«متعب والسعيد» يغيبان عن مران الفريق
الأهلي ينعى شقيق حسام عاشور
البدري: ملف «المهاجم الأجنبي» معلق لحين معرفة مصير كوليبالي

أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بالمشاركة مع الفريق من بداية دوري الأبطال هذا الموسم، متمنيًا أن يكون له دور مؤثر مع الفريق، وأن يساعد زملاءه في حصد لقب دوري الأبطال الافريقي هذا الموسم.

وشدد على أن الفريق خاض منافسة غاية في القوة أمام بيدفيست الجنوب إفريقي ذهابًا وإيابًا، مؤكدًا أنه واحد من أصعب فرق البطولة هذا الموسم، ولكن الأهلي استطاع إقصاءه من البداية.

وأوضح حمودي أن حلمه هذا الموسم هو الفوز ببطولة إفريقيا مع الأهلي، واللعب في كأس العالم للأندية، موضحًا أن هذا الحلم يراود جميع لاعبي الفريق، ولديهم إصرار كبير على تحقيقه، بالإضافة إلى الفوز بكل البطولات المحلية هذا الموسم؛ لاسعاد جماهير الأهلي.

وعن الإصابة التي لحقت به مؤخرًا قبل مباراة العودة، قال حمودي: “الحمد لله على كل شيء، فمن الوارد أن يرى البعض هذه الاصابة شيئًا يعطل أي لاعب، ولكني مؤمن أنها قضاء وقدر ونصيب من عند الله، والدليل أنني عدت سريعًا وشاركت والحمد لله.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0