حمدى فتحى نسر أهلاوى.. جمهور الأهلى يترقب انضمام اللاعب وتثنى على تمسكه بالأحمر

حمدى فتحى نسر أهلاوى.. جمهور الأهلى يترقب انضمام اللاعب وتثنى على تمسكه بالأحمر

"حمدى فتحى نسر أهلاوى" هاشتاج جديد دشنته جماهير النادى الأهلى المصرى، بعد تمسك لاعب وسط إنبى بالرحيل إلى القلعة الحمراء. وعلى الرغم من تمسك إدارة إ

خرج تريزيجيه فخسر موسكرون بثنائية وأقترب من الهبوط
بالفيديو نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة فى كلاسيكو الارض اليوم
مايوكا مهاجم الزمالك “مخموراً” في قبضة الشرطة

“حمدى فتحى نسر أهلاوى” هاشتاج جديد دشنته جماهير النادى الأهلى المصرى، بعد تمسك لاعب وسط إنبى بالرحيل إلى القلعة الحمراء.

وعلى الرغم من تمسك إدارة إنبى، بالإبقاء على خدمات لاعبها حمدى فتحى حتى نهاية الموسم، إلا أن إصرار اللاعب على الانتقال لصفوف الأهلى، جعل جماهير القلعة الحمراء تتغنى باسمه، لا سيما أنها استشعرت حب اللاعب وانتماءه للكيان.

جماهير الأهلى كالت المديح للاعب، وطالبته بالتمسك بموقفه والثبات عليه، مبشرينه بأنه سيكون إحدى الصفقات الرابحة فى قلوب الجماهير، رداً على موقفه الممتشبث بالانتقال لصفوف الأهلى.

أحمد مجدىأحمد مجدى

وشارك حساب باسم “أهلاوى أنا”، عبر الهاشتاج بقوله: ” بحبكم للنادى كسبتم قلوب كل الأهلاوية من قبل حتى ما تخشوا النادى، من أين أتيتم بهذا الانتماء”.

أما المشجع الأهلاوى أحمد مجدى، فقد وجه رسالة للاعب مطالبه بضرورة التمسك بموقفه قائلاً: ” أجمد يا حمدى كلنا فى ضهرك”، فيما علق محمد أشرف بقوله: ” اللى يشترى الأهلى نحطه فى عنينا”.

محمد أشرفمحمد أشرف

كان  مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن إدارة ناديه ما زالت تتمسك بضم حمدى فتحى ديفندر إنبى، رغم إعلان إدارة النادى البترولى التمسك باللاعب حتى نهاية الموسم.

وكشف المصدر، عن أن حمدى فتحى تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، وأكد له أن إدارة النادى البترولى أوقفت مستحقاته وأوقفته عن اللعب لأجل غير مسمى، بسبب تمسكه بالرحيل للأهلى خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

وأكد عبد الحفيظ للاعب أن إدارة الأهلى تكثف مفاوضاتها لضمه حاليًا، بعد إرسال عرض أخير وصلت قيمته لـ20 مليون جنيه.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0