حسن حمدى يتفق على إقامة ودية فى السودان

جانب من لقاء حمدى والعسقلانى   أكد حسن حمدى رئيس النادى الأهلى على سعادته بزيارة مسئولى الهلال السودانى للقلعة الحمراء والتى تنمى العلاقة بين ا

 الداخلية تحدد شروط حضور الجماهير في اياب الكونفيدرالية 
الاصابة تضرب علي معلول في مران الاهلي
الأهلى يقترب من ضم مدافع الإسماعيلى السابق
جانب من لقاء حمدى والعسقلانى
جانب من لقاء حمدى والعسقلانى

 

أكد حسن حمدى رئيس النادى الأهلى على سعادته بزيارة مسئولى الهلال السودانى للقلعة الحمراء والتى تنمى العلاقة بين الجانبين، مؤكدا أنه سيتم تفعيل بروتوكول التعاون بين الناديين والذى سبق وأن تم توقيعه من قبل وينص على تبادل الخبرات والتجارب بين الناديين.

و أضاف حمدى أن البروتوكول يهدف أيضاً إلى التعاون فى عدة نقاط منها التسويق الرياضى وتفعيل دور شركات كرة القدم لمواكبة التطوير فى كرة القدم وإقامة دورى محترفين خلال العام المقبل، بالإضافة إلى إقامة أكاديميات للأهلى فى السودان وتبادل الخبرات التدريبية.

و قال رئيس الأهلى، إنه سيبحث من مسئولى الهلال إمكانية الترتيب لإقامة مباراة ودية بين الأهلى والهلال السودانى خلال الفترة المقبلة وفقاً لظروف كل فريق فى حال استمرار توقف النشاط الرياضى.

و من جانبه أكد أبو بكر العسقلانى نائب رئيس الهلال السودانى على أن إدارة ناديه تعمل جاهدة للاستفادة من التجربة الرائدة للنادى الأهلى فى كرة القدم التى تسير بطريقة احترافية.. مشيراً إلى أن الهلال السودانى يسعى بقوة خلال المرحلة المقبلة لتفعيل بروتوكول التعاون والاستفادة من خبرات الأهلى الإدارية فى كل المجالات بما يعود بالنفع على الكرة السودانية.

و وجه العسقلانى الدعوة لمجلس إدارة الأهلى لزيارة نادى الهلال والاطلاع على ما به من تطوير وتجربة جديدة فى عالم الاحتراف.

جاء ذلك خلال الجلسة التى جمعت حسن حمدى ونائبه محمود الخطيب وخالد الدرندلى والمهندس خالد مرتجى عضوا مجلس الإدارة مع أبو بكر العسقلانى نائب رئيس نادى الهلال السودانى، تم خلالها الحديث عن تجديد وتفعيل بروتوكول التعاون بين الناديين فى إطار العلاقات القوية التى تربط بين الأهلى والهلال السودانى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0