حسام البدري: راضٍ عن الأداء أمام طنطا.. وأتمنى حسم الدوري دون هزيمة

حسام البدري: راضٍ عن الأداء أمام طنطا.. وأتمنى حسم الدوري دون هزيمة

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن رضاه لأداء الفريق خلال مباراة طنطا التي أقيمت اليوم الاثنين، ضمن الجولة

محمود طاهر: أخطاء التحكيم على جميع الفرق
اخبار الاهلى فى الصحف اليوم الاحد ٥ فبراير ٢٠١٧
خالد قمر: شرف لي التدريب تحت قيادة البدري

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن رضاه لأداء الفريق خلال مباراة طنطا التي أقيمت اليوم الاثنين، ضمن الجولة 25 بمسابقة الدوري الممتاز، وفاز بها الفريق بهدف دون رد، ما عزز موقعه في صدارة جدول الدوري برصيد 67 نقطة.

وقال البدري، عقب المباراة، إن اللاعبين أدّوا بشكل جيد، رغم وجود بعض اللاعبين في غير مستواهم خلال اللقاء، مشيرًا إلى أن طنطا كان ندًّا قويًا للأهلي، وأنه كان يعلم بمستوى الفريق المنافس، من خلال متابعة مبارياته في الفترة الماضية.

وأضاف المدير الفني للأهلي، إن الفريق سيغلق صفحة مباراة طنطا سريعًا، ويبدأ التفكير في لقاء الإنتاج الحربي، المقرر له الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ26 بالدوري.

وأوضح «البدري» أنه يسعى لحسم لقب الدوري خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن ينهي الفريق البطولة دون هزيمة، خصوصًا وأن الأهلي هو الفريق الوحيد حتى الآن الذي لم يُهزم، مشددًا على أن الهدف الأهم بالنسبة له وللاعبي الفريق هو الفوز بالبطولة للموسم الثاني على التوالي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0