حسام البدري: درسنا الوداد جيدًا.. وفوز زاناكو زاد من صعوبة المباراة

حسام البدري: درسنا الوداد جيدًا.. وفوز زاناكو زاد من صعوبة المباراة

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكّد على أهمية مواجهة الوداد المغربي، والتي تقام في الحادية عشرة مساء غد الأحد،

بالصور | الأهلي يعـزّز صدارته للدوري بـ«رباعية» في سموحة
الأهلي يتعادل مع الاسماعيلي و البدري يواصل العبقرية
بركات يكشف .. كيف تسبب برنامج المقالب في إزعاج الأهلي وتغيير اللائحة

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكّد على أهمية مواجهة الوداد المغربي، والتي تقام في الحادية عشرة مساء غد الأحد، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال أفريقيا.

وقال «البدري» إن فوز زاناكو الزامبي على القطن الكاميروني زاد من صعوبة مواجهتي الأهلي والوداد المغربي، وأن مواجهة الغد وما بعدها في المغرب ستكون قوية في إطار المنافسة على صدارة المجموعة بالنسبة للأهلي والجهاز الفني.

وأوضح أن ارتفاع رصيد زاناكو إلى سبع نقاط سيكون دافعًا كبيرًا للأهلي، غدًا، أمام الوداد لاستعادة المنافسة على صدارة المجموعة من جديد.

وشدد «البدري» على أن جميع اللاعبين جاهزون للقاء الوداد، مشيرًا إلى تعافي الثنائي، أحمد حمودي وأحمد حجازي، من الإصابة بينما لم يعانِ عبدالله السعيد سوى من إجهاد بسيط في العضلة الخلفية أبعده عن لقاء المقاصة الأخير، وجميعهم جاهزون للمشاركة في المباريات، وفقًا لرؤيته الفنية.

ورفض المدير الفني للأهلي النظر لمواجهات الأهلي والوداد تاريخيًا ومدى التفوق الذي يتمتع به الأهلي في تاريخ مواجهاته مع نظيره المغربي.. موضحًا أن المباريات الكبيرة لا تعترف بالتاريخ وإنما بالأداء خلال اللقاء.

وقال البدري: «درسنا فريق الوداد جيدًا، من خلال متابعة بعض المباريات المحلية والأفريقية للمنافس، ووقفنا على بعض نقاط القوة والضعف، وسنعمل عليها جيدًا مع اللاعبين قبل مباراة الغد، ويتبقى حالة اللاعبين الفنية والبدنية وكذلك التوفيق من أجل تحقيق الفوز.

واختتم «البدري» بأن حضور 10 آلاف من جماهير الأهلي لمباراة الوداد هو عنصر إيجابي للغاية للأهلي، ويتمنى أن يكون عنصر الأرض والجمهور عاملًا إضافيًا في قوته الضاربة أمام الوداد، غدًا الأحد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0