حسام البدري: ثقتي كبيرة بلاعبي الفريق في لقاء العودة

حسام البدري: ثقتي كبيرة بلاعبي الفريق في لقاء العودة

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن ثقته كبيرة في قدرات اللاعبين وقدرتهم على تقديم مباراة قوية أمام بيدفيست ا

“أوبر” الراعي رقم 13 للأهلي
محمود طاهر: أخطاء التحكيم على جميع الفرق
اخبار الاهلى فى الصحف الاثنين ٦ فبراير ٢٠١٧

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن ثقته كبيرة في قدرات اللاعبين وقدرتهم على تقديم مباراة قوية أمام بيدفيست الجنوب أفريقي، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الأحد القادم في جوهانسبرج.

وأوضح البدري أن لاعبي الفريق لم يقصّروا في مباراة الذهاب، وأن الفريق يملك من العناصر ما يجعله قادرًا على تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة، خاصة وأن الفريق يضم لاعبين من أصحاب الخبرات إلى جانب الطموح القوي لدى الجميع في المنافسة على لقب البطولة.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن الجهاز الفني يعمل على علاج بعض الجوانب التي ظهرت في أداء الفريق خلال مباراة الذهاب، التي حسمها الفريق بهدف دون مقابل.. ويعمل بشكل مستمر على تطوير أداء اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج، مشيرًا إلى أن الفريق جاهز لخوض المباراة.

وأبدى البدري حزنه لغياب النيجيري جونيور أجايي وحسام غالي عن لقاء العودة في جوهانسبرج، مؤكدًا أنهما من أفضل العناصر المؤثرة في الفريق، فيما شدد على ثقته في قدرة اللاعبين على تعويض الغيابات والعودة من جنوب أفريقيا ببطاقة التأهل للدور التالي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0