حسام البدري: المنتخب قادر على تخطي أوغندا

حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أكد أن فرصة منتخب مصر في التأهل لدور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الجابون- مازالت قائمة و

مران الأهلي: فقرة بدنية وهدف “عالمي” لكوليبالي ومتعب يغادر
زاناكو الزامبي يصل القاهرة فجر الخميس
محمود طاهر: قدمنا شكوى رسمية ضد كوليبالي للفيفا

حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أكد أن فرصة منتخب مصر في التأهل لدور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الجابون- مازالت قائمة وبقوة، وأن حصول المنتخب على نقطة في مباراة «مالي» لا يعطي أي مؤشرات سلبية كما يصور البعض.

وأشار البدري إلى أن البطولات المجمعة لها حسابات مختلفة، وأن تأهل الفريق ما زال في أقدام اللاعبين، ومن الخطأ استعجال اللاعبين والضغط عليهم، أو الحكم على الأمور من الجولة الأولى.

وطالب الجميع بالهدوء، ومواصلة الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين، وعدم توجيه سهام الانتقادات.. مشيرًا إلى أن المنتخب يمتلك دوافع الفوز في مواجهة أوغندا.. مؤكدا أن عزيمة اللاعبين ستساعد على تخطي هذا الدور والتأهل لدور الـ16، والدفاع عن سمعة المنتخب على مستوى القارة الأفريقية.

وأضاف البدري إنه كان يتمنى أن يضم الجهاز الفني حارسًا رابعًا، بعد تعرض شريف إكرامي للإصابة قبل انطلاق البطولة واستبداله بلاعب من المجموعة التي ضمها للقائمة؛ لتجنب الوقوع في هذا المأزق الذي يمر به الجهاز الفني، خاصة أنه يتخوف من مسألة وجود حارس واحد فقط.

وتمنى البدري مرور الأزمة بسلام دون حدوث أي مكروه للفريق.. واستكمال المشوار بقوة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0