حسام البدري : الأهلي عاقب أسرتي

   قامت إدارة النادي الأهلي بتوقيع عقوبة مالية قاسية علي حسام البدري، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بخصم‏400‏ ألف جنيه من مستحقاته

البدرى يرفض استبعاد جمعة وإكرامى من لقاء صن شاين
وزير الرياضة يعلن مكان اقامة نهائي دوري ابطال افريقيا
الاهلي: جونيور سينضم للتدريبات خلال اسبوع..ولن ننسحب من الكأس
 

  قامت إدارة النادي الأهلي بتوقيع عقوبة مالية قاسية علي حسام البدري، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بخصم‏400‏ ألف جنيه من مستحقاته المالية البالغة 877 ألف جنيه لدي القلعة الحمراء ردا علي عدم استمراره مع الفريق‏,‏ واتفاقه مع أهلي طرابلس الليبي‏,‏ والذي اعتبره المسئولون تصرفا غير مسئول من خلال البيان الذي صدر من مجلس الإدارة‏.

البدري وصف قرار مجلس الإدارة بـ “الظالم”, وأن مجلس الإدارة تجني عليه, وعلي حقوقه, مضيفا أنه مصدوم لأن يصل الحال داخل النادي لمرحلة اغتصاب الحقوق بهذه الصورة, والتي جاءت نظير الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتأهل إلي نهائيات كأس العالم للأندية ورواتب شهرية متأخرة، على حد قوله.

المدير الفني السابق للأهلي تساءل عن السبب في هذا التعنت, رغم أن إدارة الكرة فشلت في التوصل إلي اتفاق معه للبقاء لمدة موسم آخر، وقال: إن الإدارة عاقبت أسرتي بهذا القرار غير الصحيح, وكنت أتمني ألا يصل بنا الحال داخل الأهلي لهذه المرحلة من القسوة, وحرمان أصحاب الحقوق.

وأضاف: الفريق نجح تحت قيادتي في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتأهل إلي نهائيات كأس العالم بفضل من الله وتوفيقه, وبعد إخلاص اللاعبين والجهاز المعاون, وتم إنعاش خزينة النادي بـ22 مليون جنيه, وبدلا من أن يتم تكريمي تم تشويه صورتي وإهانتي والتقليل من دوري، أنا حزين لما أتعرض له داخل بيتي, النادي الأهلي دوما أكبر من أي شخص مهما كان شأنه، إنني أدفع ثمن عدم الانصياع والاستسلام إلي طلبات ورغبات مجلس الإدارة, الذي لم يراع أي بعد إنساني مادام يحدث معهم اختلاف.

المدير الفني الجديد لأهلي طرابلس كشف قائلاً: إدارة الكرة رفضت إعطائي عقدا للتوقيع عليه, وطلبوا مني جوابا نهائيا إما الاستمرار أو الرحيل, وهو الأمر الذي أصابني بالحيرة والقلق علي مستقبلي، مضيفاً هل لو كانت هذه الحقوق لمدرب أجنبي, هل سيكون رد الفعل بهذه الطريقة؟ أم لأننا من أبناء النادي فكل شيء مباح؟، وتساءل البدري: هل هذا جزائي من خدمة النادي الأهلي12عاما والحصول علي راتب أقل من مدرب الأحمال البرتغالي, ولم أنطق بكلمة واحدة؟، وذلك بحسب ما نشر بصحيفة الأهرام

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0