حسام البدري: استفدنا من تأجيل السفر إلى الإمارات

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن تأجيل معسكر الإمارات لم يربك حسابات الجهاز الفني في الاستعداد لمعسكر مباراة

لاعبان من الاهلى رغم الغاء التدريب لكنهم يتدربان استثنائيا تعرف من هنا
عبدالحفيظ: حجازي يغيب عن مباراتي الاتحاد وأسوان
شيرين شمس: الأهلي متمسك بإقامة مبارياته الأفريقية على ملعب السلام

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن تأجيل معسكر الإمارات لم يربك حسابات الجهاز الفني في الاستعداد لمعسكر مباراة السوبر أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم 10 فبراير المقبل.

وأوضح البدري أن الفريق استفاد من تأجيل السفر إلى الإمارات لمدة يومين في خوض مباراة ودية أمام جولدي؛ من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والفنية.

وتمنى البدري أن ينضم اللاعبون الدوليون إلى معسكر الأهلي لمباراة السوبر بمعنويات مرتفعة، بعد التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية.

وأشار البدري إلى أن الفترة ما بين انتهاء البطولة الإفريقية وكأس السوبر قصيرة، ولكنها لن تكون مؤثرة على الأهلي بمفرده في المباراة؛ لأن الزمالك يملك لاعبين أيضًا في المنتخب.

وأشاد البدري باللاعبين المنضمين حديثًا للفريق الأول، مؤكدًا أن عمرو بركات معتاد على الأجواء المصرية؛ لأنه سبق أن خاض أكثر من موسم مع مصر المقاصة، ولكن سليماني كوليبالي يحتاج إلى فترة؛ ليكون جاهزًا للمشاركة في المباريات.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0