حجازي: الأهلي تنتظره مواجهات صعبة في دوري المجموعات الأفريقي

حجازي: الأهلي تنتظره مواجهات صعبة في دوري المجموعات الأفريقي

أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالصعود إلى دور المجموعات في دوري رابطة أبطال أفريقيا، متمنيًا أن يحالفه

محمود طاهر يهنئ فريق الكرة بالفوز على القطن.. ويشيد بروح اللاعبين
أحمد حجازي يواصل التدريبات التأهيلية
مؤمن زكريا: الفوز «دَفْعة قوية» في المباريات القادمة

أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعرب عن سعادته بالصعود إلى دور المجموعات في دوري رابطة أبطال أفريقيا، متمنيًا أن يحالفه وزملاءه التوفيق لتخطي كل الأدوار المقبلة، وتحقيق اللقب بعد غياب دام 3 سنوات.

وأبدى حجازي سعادته باعتباره كان أحد أسباب صعود الأهلي بالهدف الذي أحرزه في مرمى بيدفيست الجنوب أفريقي في مباراة الذهاب، مؤكدًا أن السبب الأساسي في هذا الصعود يعود إلى المجهود الجماعي للفريق والجهاز الفني في مباراتي الذهاب والعودة، بعدما أدَّى الجميع المباراتين بشكل مميز، خاصة في الجوانب الفنية والتكتيكية، والتي مكنت الأهلي من التغلب على منافس قوي.

وشدد حجازي على أن الأهلي تنتظره مواجهات ليست سهلة خلال المرحلة المقبلة من دوري الأبطال، متمنيًا أن يحالفه التوفيق فيها للظهور بالشكل المميز، وعدم فقدان أي نقاط في دور المجموعات لتسهيل المهمة على الفريق.

وعن ودية «توجو» مع المنتخب الوطني أكد مدافع الأهلي أنها تجربة جيدة في توقيت مهم؛ لاستعادة التجانس الذي ظهر بقوة بين اللاعبين خلال مشاركة المنتخب في كأس الأمم بالجابون؛ وللاستمرار على نفس المستوى قبل استئناف المنافسات الرسمية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0