جوزيه يرفض “حسن الشامى” سموحة

مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى   البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى رفض ضم حسن الشامى ظهير أيسر سموحة للفريق فى الموسم المقبل والذى

ناصر ماهر على رادار العديد من الاندية الأوروبية و عرض رسمي يصل
شيتوس يفضح ميدو على تويتر بالصور
الأهلي : موقفنا ثابت في مؤجلات الدوري مهما كانت العواقب
مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى
مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى

 

البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى رفض ضم حسن الشامى ظهير أيسر سموحة للفريق فى الموسم المقبل والذى تم عرضه من خلال وكيل أعماله تامر النحاس الذى قدم سى ديهات للاعب مطالبا الجهاز الفنى للأهلى بمتابعته خلال الفترة القادمة لتحديد مصيره لاسيما أن اللاعب ينتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم المقبل وهناك مرونة فى مسألة انتقاله للأهلى عن طريق التبادل مع هشام محمد لاعب الأهلى الصاعد والمعار لنادى سموحة حتى نهاية الموسم مع التفاوض فى جزء من المقابل المادى.

كان حسن الشامى مدافع أيسر سموحة قد أعلن عن وجود مفاوضات من جانب الأهلى لضمه فى الموسم المقبل عن طريق تامر النحاس عقب لقاء فريقه الأخير أمام الزمالك.

رفض الخواجة البرتغالى ضم الشامى تأتى لرغبته فى تدعيم الفريق بشكل عام والجبهة اليسرى بشكل خاص بخبرات قوية تساعد الفريق فى العودة لمستواه الطبيعى لاسيما أن الجبهة اليسرى عانت كثيرا فى الفترة الماضية لعدم وجود بديل لسيد معوض بعد رحيل جيلبرتو فى بداية الموسم دون مبرر.

مطالب جوزيه لتدعيم الجبهة اليسرى تنحصر ما بين أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلى ومحمود شاكر عبد الفتاح لاعب الاتحاد الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0