جوزيه يتحدث عن شرطة العسكر وعصبية المنافسين وطلبه “الأصيل” من حمدي

تحدث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول بالأهلي عن ضرورة تواجد رجال الشرطة في المباريات وتأمينها بشكل كامل بجانب تعاون الجماهير معهم

شاهد فيديو هدفي ميسي في مرمى مانشستر يونايتد
شاهد فيديو وليد سليمان و مؤمن و اخطر فرص الأهلي امام زاناكو 
تعرف على عقوبة حسام غالي بعد احداث مباراة المصري ؟ بالفيديو

تحدث البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول بالأهلي عن ضرورة تواجد رجال الشرطة في المباريات وتأمينها بشكل كامل بجانب تعاون الجماهير معهم من أجل الارتقاء بالمنظر الحضاري الذي بنته الثورة المصرية.

وأنتقل جوزيه بالحديث من شرطة العسكر إلي فريق الشرطة الكروي مشدداً علي صعوبة مواجهة فريق الشرطة نظراً لدفاعه القوي ورقابته اللصيقة علي المنافسين مؤكداً أنه دائم تذكير لاعبيه بأنهم الفريق الأقوى داخل مصر خاصة أن اللاعبين اعتادوا اللعب في مختلف الظروف الصعبة ومواجهة أي مشاكل قد تطرأ.

وأكد أن الجهاز الفني للأهلي بدأ تجهيز الفريق للمرحلة المقبلة التي ستكون حافلة بالمباريات المتلاحقة جراء المشاركة في بطولة أفريقيا بجانب استئناف الدوري ، وأكد علي جاهزية فريقه لمواجهة الشرطة في أولي المباريات المحلية عقب استئناف البطولة.

وأوضح جوزيه أن جمهور كرة القدم المصرية بصفة عامة والأهلي بصفة خاصة يحبون كرة القدم ويعشقون أنديتهم ويؤازروها دون الخروج عن النص ، ولابد أن يقوم الجمهور بتأمين نفسه قبل أن تقوم الشرطة بواجبها في تأمين المباريات.

وتابع: لابد من وجود نظام وديموقراطية لأن البلاد في طريقها لتحقيق حرية كاملة ، ولابد من احترام آراء الآخرين حتى لو كان مخالف لرأيك ، وينبغي ألا نخلط السياسة بكرة القدم ، وأحياناً يتدخل السياسيون في الكرة ، بينما كرة القدم لا تحتاج للسياسة.

وعن المنافسة في البطولة المحلية أكد جوزيه أن فريقه جاهز للقتال من أجل تحقيق الفوز بلقب الدوري ، مضيفاً : فريقي لم يقدم مستوي عالي حتى الآن لكنه سيقاتل من أجل الفوز ، والأهم هو بناء فريق لمستقبل النادي.

وأكد أن فريقه يحتاج للتدعيم في بعض المراكز التي لا يوجد بها بدائل أو حلول مناسبة ، وأن النادي يريد بناء فريق قوي للمستقبل حتى لا يتأثر الفريق سلباً لنحو 15 سنة قادمة ويصبح بعيداً عن البطولات الأفريقي كما حدث قبل عام 2001.

وأشار الساحر البرتغالي إلي أنه يريد الاعتزال داخل النادي الأهلي ، مضيفاً “سأظل متواجداً بمساندة وحب الآخرين ، لقد أتممت 65 عاماً لكن تفكيري مازال نشطاً ، وعندما أنظر في المرأة أتساءل من هذا الشخص ، لكنني أتمتع بتفكير منظم وممتاز”.

وعاود جوزيه تأكيده أن الزمالك والإسماعيلي هما من سيعانيان من الضغوط العصبية الواقعة عليهم نظراً لتقدمهم في الترتيب وحرصهم علي عدم فقد أي نقاط بجانب بعض الصعوبات الإدارية التي تلاحقهما ، بينما يجب علي الأهلي أن يكون أقل هدوءاً لأنه لا يوجد لديه ما يخسره.

وكشف المدير الفني البرتغالي للمرة الأولي عن اجتماعاً جمعه برئيس النادي استأذنه الأخير في التأخر في صرف الراتب الشهري وأكد جوزيه أنه أبلغ الكابتن حسن حمدي بصرف جميع مستحقات اللاعبين وعدم الاهتمام براتبه في الوقت الحالي ، وأضاف ” هذه فلسفتي بأن لا يشكوا فريقي من أي أمور قد تعيقه”.

الفيديو اعداد محمد عزت

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0