جوزيه فى الأهلى: ولاية رابعة .. مستشار فنى .. مستحقات متأخرة .. حرب مع البدري

     جوزيهاجتماع مغلق اثار الجدل مساء الأثنين فى النادي الأهلى بالجزيرة فتح المجال والتكهنات حول اسبابه ، فرئيس الأهلى عندما يجتمع مع المدير الفنى الس

الصفاقسي : لا اتصالات مع الأهلي بشأن انتقال معلول حتى الآن
«الكاف» يحدد موعد مباراة الأهلي وزاناكو
بعد قرار الكاف بالاستئناف…ما هي الدول المحتملة لاستضافة دوري الأبطال

 

    
جوزيه

جوزيه

اجتماع مغلق اثار الجدل مساء الأثنين فى النادي الأهلى بالجزيرة فتح المجال والتكهنات حول اسبابه ، فرئيس الأهلى عندما يجتمع مع المدير الفنى السابق فى حضور رجل أعمال يجب أن يحاط بعلامات استفهام واجتهادات صحفية .

جوزيه فى الأهلى مرة أخرى ؟ .. سؤال طرحه المهتمين بشئون كرة القدم المحلية عقب اجتماع المدير الفنى البرتغالي مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلى فى حضور رجل الأعمال صفوان ثابت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وبغض النظر عن التصريحات الرسمية من الطرفين  اسباب هذه الإجتماع الذى ربما قد يسفر عن مفاجأت:

1- ولاية رابعة

حضور صفوان ثابت رجل الإعمال وحسن حمدي وغياب محمود الخطيب عن معظم الإجتماع فتح المجال أمام وجهة نظر قد تكون صائبة ومنطقية وهي : عودة جوزيه لتدريب الأهلى.

والأمر يتلخص أن حسن حمدي رئيس الأهلى كان معترضاً على عودة البدرى للأهلى ورضخ فى النهاية لرغبة محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى والذى كان حاضراً لجلسة التعاقد مع البدرى والتى غاب عنها حسن حمدي.

البدرى اعترف أن خلافاً نشب بينه وبين حمدى بسبب رحيله فى الولاية الأولي له رغم اعتراض رئيس الأهلى وقتها على هذه الإستقالة.

وكان وجود رجل الأعمال الأهلاوى صفوان ثابت الذى تحمل جزء من راتب جوزيه  سبباً وجيهاً لمن أكد أن جوزيه اقترب من الأهلي .

2- مستحقات متأخرة

رفض البعض فكرة عودة جوزيه للاهلى من جديد بإعتبار أن المدير الفنى صرح بأنه لا يفكر فى هذا الأمر بسبب الأوضاع السياسية فى مصر وفى نفس الوقت لأن الأهلى يعانى من ضائقة مالية ومن غير المنطقى أن يتعاقد فى ظل هذه الظروف مع جوزيه.

ويرى هؤلاء أن سبب وجود صفوت ثابت فى اجتماع جوزيه مع حسن حمدى هو جدولة مستحقات جوزيه المتأخرة.

3- مستشار فني

هو الإحتمال الأضعف بين كل ما طرح وربما ربط البعض بين تولي حسن شحاتة مسئولية المستشار الفنى لنادي ميونيخ 1860 وبين مشوار  جوزيه المستقبلي.

جوزيه يبلغ العمر من 67 عام وقد يكون الرغبة فى الإستفادة من خبراته فى رحلة التحول الإحترافي للأهلى سبباً مقنعاً لمنصب المستشار الفنى.

4 – حرب مع البدرى

مفاوضات وهمية والأمر يتلخص فى الرد على ترويج البدرى لمفاوضاته مع أهلى طرابلس سبباً مقنعاً أخر خاصة وأن ما تم إعلانه عن الجلسة انها ودية  .

البدرى يضغط من أجل زيادة راتبه بعرض المليون دولار .. نعم أهلي طرابلس أعترف بالمفاوضات ولكنه نفي عرض هذا الملبغ والأهلى يريد أن يوافق البدرى على العرض المادي .. تحليل يبدو منطقياً فى ظل موافقة معظم كبار الأهلى على تخيفض 50% من مستحقاتهم.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0