جماهير فرايبورج تساند فهمي في حملته ضد فساد الكاف بالصور

جماهير فرايبورج تساند فهمي في حملته ضد فساد الكاف بالصور

نشرت كل المواقع المصرية حوارا مع احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي كنوع من التأييد له ضد الشاب المصري المحترم عمرو فهمي الذي حرك كل قضايا القساد ضد احمد

الأهلى فى الأول والزمالك بالثانى بفندق الإقامة قبل القمة
ابن مصر
بالفيديو المطرب حكيم يحتفل بفوز النادي الاهلي على اكبر مسارح فرنسا

نشرت كل المواقع المصرية حوارا مع احمد احمد رئيس الاتحاد الافريقي كنوع من التأييد له ضد الشاب المصري المحترم عمرو فهمي الذي حرك كل قضايا القساد ضد احمد احمد في موقف غير مستغلرب على وسائل اعلام قذرة تروج لكل مرتشي خاصة لو كان بلطجي

و لكن يبدو ان اصداء القضية وصلت للعالمية و بدأت جماهير الكرة حول العالم حملة تأييد لعمرو فهمي

و رد فهمي على حوار المتهم احمد احمد بانه لا يحق له الرد حاليا لان الفيفا يحقق بالفعل في اتهامات عمرو فهمي

حرصت جماهير نادي فرايبورج الألماني على دعم المصري عمرو فهمي، السكرتير العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، في قضيته ضد أحمد أحمد رئيس “كاف”.

وقامت جماهير فرايبورج برفع لافتة خلال مباراة بروسيا دورتموند الاخيرة، لدعم عمرو فهمي في قضيته ضد رئيس “كاف” الحالي، وجاءت اللافتة بعنوان “حارب الفساد وليس الواقع.. شكرا عمرو”.

جماهير فرايبورج أوضحت سبب اللافتة بأن فساد روؤساء الاتحادات في كرة القدم ليس بجديد، تم فتح قضية في الوقت الحالي من قبل موظف في كرة القدم الأفريقية، والذي يتصدى لمكائد رئيس “كاف”، نحن نتحدث وندعم الموظف وليس الرئيس.

وخسر فريق فرايبورج من نظيره بروسيا دورتموند الأحد الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المرحلة الثلاثين لمسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد قرر إقالة عمرو فهمي من منصب السكرتير العام لـ”كاف” وذلك بسبب سوء السلوك، وفقا لما صدر في بيان “كاف”.

وقال تقرير نشرته وكالة “رويترز” في نسختها باللغة الإنجليزية، إن الهيئة الحاكمة لكرة القدم في أفريقيا أقالت مسؤولا بارزا بالـ”كاف”، بعدما وجه اتهامات بالفساد ضد رئيس “كاف”، في ضربة محتملة لجهود الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لتنظيف اللعبة بعد سلسلة الفضائح الأخيرة.

وأشار التقرير، إلى أن “كاف” أقال السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم المصري عمرو مصطفى فهمي، بعدما وجه اتهاما إلى رئيس “كاف” أحمد أحمد بالحصول على رشاوي وإساءة استخدام مئات الآلاف من الدولارات، وفقا لوثائق رسمية

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0