جماهير الزمالك المحترمة تحيى ذكرى شهداء الأهلى فى بورسعيد

بالصور.. جماهير الزمالك تحيي ذكري شهداء الأهلي.. وتهاجم الإدارة لافتة جماهير الزمالك في مباراة تشيلسي   قامت جماهير نادي الزمالك "أولترا وايت نا

حالة من الرعب تُسيطر على ثلاثي الزمالك بسبب شبح “الحبس” بتهمة “النصب”
5 أسباب تُجبر الزمالك على التراجع عن الانسحاب من الدورى
مرتضى منصور: مهاجم سوبر في الزمالك قريبا ومرسي يرحل 6 أشهر بمبلغ 4 مليون دولار

بالصور.. جماهير الزمالك تحيي ذكري شهداء الأهلي.. وتهاجم الإدارة

لافتة جماهير الزمالك في مباراة تشيلسي

لافتة جماهير الزمالك في مباراة تشيلسي
 

قامت جماهير نادي الزمالك “أولترا وايت نايتس” بإحياء ذكري شهداء الأهلي في أحداث مجزرة استاد بورسعيد وذلك خلال مباراة تشيلسي الغاني بدوري الابطال.

واستضاف الزمالك تشيلسي الغاني في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بملعب الكلية الحربية في حضور 3 ألاف مشجع.

ورفعت الجماهير لافتة تحت عنوان “المدرج مازال ينزف بالدماء 74 .. فلنحتسبهم عند الله شهداء”.

وعلي جانب أخر هاجمت الجماهير مجلس إدارة نادي الزمالك بشدة خلال المباراة وطالبت برحيلهم من خلال السباب ولافته بعنوان “مطلوب 7 قيادات موديل 2012 لمجلسنا الهمام”.

وأشعلت الجماهير عدد من الشماريخ رغم تحذيرات وزارة الداخلية التي سمحت بشكل استثنائي دخول الجماهير بعد حرمان دام سبعة أشهر بعد احداث الأول من فبراير الدامية.

و لنا تعليق

فى الوقت الذى يتسابق فيه مدبرى المذبحة من الفلول و غيرهم لاحتلال مواقع الصدارة فى اتحاد الكرة المصرى من جديد و مسئولية اللجنة السابقة عن تزييف الحقائق لتجنب عقوبة النادى المصرى كما توقعنا هنا منذ ايام الكارثة و تمهيد الأجواء لعودة النشاط الكروى كاملا و تمسك مسئولى المصرى باللعب فى الدورى الممتاز مع ان الجميع يعلم عواقب هذا على فريق المصرى ذاته تأتى جماهير الزمالك و بخاصة التراس وايت نايتس لتنحى الخلافات الصغيرة و التعصب وتبرز هذه اللوحات و تهز مشاعر الجميع ان الدم واحد دم المصريين واحد حتى اخوتنا فى بورسعيد و هناك 74 شهيد عايزين حقهم علشان يتطهر الجميع  شكرا اخوتى جماهير الزمالك

شاهد الصور  من موقع يلاكورة اضغط الرابط

شاهد جميع صور جماهير الزمالك في مباراة تشيلسي بالضغط هنا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0