جماهير الأهلي تهمس في أذن صالح جمعة “كل الطرق تقود إلى التألق”

جماهير الأهلي تهمس في أذن صالح جمعة “كل الطرق تقود إلى التألق”

أصبحت كل الطرق داخل النادي الأهلي تقود صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء إلى بداية مشوار التألق مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث بات المارد الأحمر

وليد سليمان جاهز للمشاركة ضد المصري…و ما هو موقفه من الرحيل
سوبر أهلي…الأهلي بطلا للسوبر الإفريقي في كرة اليد
مباراه الاهلي القادمة، موعد مباراة الاهلي والوصل ،يبحث عشاق القلعة الحمراء عن جدول مباريات الاهلي القادمة، وذلك نظرا لكثرة مؤجلات الفريق الأحمر لخوضه بطولة أفريقيا ، وكانت قد أعلنت لجنة المسابقات عن مواعيد مباريات الأهلي في الدوري المصري خلال شهر ديسمبر القادم.

أصبحت كل الطرق داخل النادي الأهلي تقود صالح جمعة صانع ألعاب القلعة الحمراء إلى بداية مشوار التألق مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث بات المارد الأحمر بحاجة واضحه لخدمات لاعبه في المباريات القادمة .

صالح جمعه أصبح أحد الخيارات التي ينظر إليها الجهاز الفني للقلعة الحمراء بجدية، خاصة بعد إصابة محمد محمود الوافد الجديد للأهلي بقطع في الرباط الصليبي والتي ستبعد اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب لتصبح الفرصة سانحة أمام صالح لإثبات جدارته بارتداء القميص الأحمر من جديد.

صانع ألعاب الأهلي حصل على الفرصة مرات عدة خلال الموسم الماضي، لكن صالح جمعة لم يحسن استغلال الفرص التي أتت إليه على طبق من ذهب خاصة بعد رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السابق عن الفريق بشكل نهائي، إلا أن تراجع مستوى صالح وعدم التزامه بتدريبات الفريق أبعده عن قيادة الهجوم الأحمر ليتم إعارته إلى الفيصلي السعودي، قبل أن يعود اللاعب إلى القلعة الحمراء عقب فسخ تعاقده.

صالح أعلن بعد عودته إلى الأهلي عن بداية جديدة مع القلعة الحمراء، مقدماً عهود الالتزام مع الفريق ومواصلة التدريبات لاستعادة مستواه الذي يؤهله لخوض المباريات ليلقى ترحيباً من جماهير الأهلي التي تدرك جيداً حجم موهبته التي أهدرها صالح بعيداً عن المستطيل الأخضر.

ومن المرتقب أن تشهد الفترة المقبلة قيد صالح جمعه في قائمة الأهلي المحلية، ليبدأ اللاعب مشواراً جديداً مع القلعة الحمراء .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0