جعفر : حسن شحاته محظوظ و الفضل للنادى الأهلى

فتح فاروق جعفر المدير الفنى الحالى لفريق طلائع الجيش ونجم الزمالك الاسبق النار على حسن شحاته المدير الفنى الحالى لفريق الزمالك وذلك نظرا للتصريحات الت

الأهلي يحصد الكأس ال37 و يحقق الثلاثية
شوبير ينشر صورة شخصية له مع رمضان صبحي طفلا
قناوي: أتمني حُكماً مُرضياً يوم 26 لنا و لأسر شهداء بورسعيد
جعفر  : شحاته محظوظ والفضل للأهلى .. وقدراته أقل من الزمالكفتح فاروق جعفر المدير الفنى الحالى لفريق طلائع الجيش ونجم الزمالك الاسبق النار على حسن شحاته المدير الفنى الحالى لفريق الزمالك وذلك نظرا للتصريحات التىاطلقها شحاته ضد جعفر بشان عدم إمتلاكه لأى فكر أومهارات فنية  فى مجال التدريب .ووصف جعفر ” شحاته” فى تصريحاته للعربية بأنه مدرب محظوظ وان الظروف هى التى خدمته وجعلته يصعد لمنصات التتويج مع المنتخب الوطنى بعد الفوز ببطولة كاس الامم الافريقية 3 مرات متتالية .

واضاف ” شحاته إعتمد على جاهزية نجوم الاهلى الذين كانوا فى قمة عطائهم الكروى خلال المواسم الماضية والتى قام خلالها البرتغالى مانويل جوزيه بتجهيزهم على اعلى مستوى للفوز مع الاهلى بالعديد من البطولات المحلية والافريقية ” .

وتابع جعفر مؤكداً ” عندما إنهار لاعبى الاهلى خرج المنتخب بقيادة شحاته من التصفيات الافريقية المؤهلة للامم الافريقية القادمة بغينيا الاستوائية والجابون لأول مرة فى تاريخ الفراعنة بعد ان حقق نقطتين فقط فى مشواره ” .

وأشاد “جعفر” بمستواه الفكرى والفنى فى مجال التدريب وأنه قادر على إحداث الفارق مع الفريق الذى يقوده فنيا فى المباريات وعلى الاخرين أن ” يخرصوا ” ويعرفوا قدر أنفسهم!

وأستكمل جعفر بأنه لا يثق على قدرات شحاتة الفنية على الاطلاق فى قيادة الزمالك لتحقيق أى بطولة هذا الموسم فى رحلته الجديدة مع القلعة البيضاء .

الجدير بالذكر أن جعفر أكد عقب تعادل فريقه أمام الزمالك بأن على شحاته أن يعلم أن ” الدولى غير الدورى” وهو ما جعل شحاته يصرح بأن جعفر يجيد “ترصيص” اللاعبين أمام المرمى والدليل انه أنهز فى اللقاء التالى أمام التليفونات .

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 1