جدو : الأهلي قادر على التتويج الإفريقي ورفضت عرضا تونسياً

 قال اللاعب محمد ناجي "جدو" مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, إن مشوار الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم يشبه نفس

لاعبو الأهلى يرفضون التنازل عن 25% من قيمة عقود الموسم الماضى
حداد حتى يتحقق القصاص
على مسئولية ملعبنا.كوم : أحمد علي اهلاوى مقابل 8 مليون جنيه

جدو : الأهلي قادر على التتويج الإفريقي ورفضت عرضا تونسياً

 

قال اللاعب محمد ناجي “جدو” مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, إن مشوار الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم يشبه نفس ظروف الموسم الماضي والتي حقق الأهلي من خلالها البطولة معربا عن آمله في تكرار الأهلي لانجاز الموسم الماضي , خاصة وأن الأهلي قادر على التتويج الإفريقي .
 
وقال جدو لموقع الأهلي الرسمي اليوم الخميس الأهلي لم يلعب سوي مباراة وحيدة أمام الزمالك وحصل علي نقطة من مباراة تعتبر خارج ملعبه ولا يزال أمامه مشوار طويل وصعب, ولكني متفاءل في ظل هذه الصعوبات أن يكرر الأهلي إنجاز الموسم الماضي من جديد.
 
وعن تجربته مع هال سيتي الإنجليزي قال جدو “سعيد بهذه التجربة جدا فهي أضافت لي الكثير من الخبرة في التعامل مع الكرة العالمية والاحتراف المثالي لعالم كرة القدم, وهي تجربة أتمني استغلال كل مكاسبها مع الأهلي في الفترة المقبلة وعلى المستوى الشخصي أيضا”.
 
وتحدث جدو عن الإصابة التي تعرض لها في وقت تألقه مع الفريق الإنجليزي, قائلا “الحمد لله علي كل شيء, فهذا قضاء الله وأنا لست حزين بسبب هذه الاصابة اطلاقا ولكن ما يجب الحديث عنه هو أنني وقت مشاركتي كنت قد ظهرت بشكل مرضي لي و للجهاز الفني .
 
وأضاف مهاجم الأهلي “الجميع تحدث عن مساويء الإصابة ولكن لم يتحدث أحد أن الله قدر ذلك في هذا التوقيت لكي تكون هناك فرصة لاتمام عقد قراني, وهذه وجهة نظري بصراحة من الاصابة، موجها الشكر لنادي هال سيتي وخاصة رئيس النادي عاصم علام الذي قدم له كل الرعاية اللازمة وتكفل بنفقات علاجه حتي عودته للملاعب من جديد, مشيرا إلى أنه موقف محترم للغاية في عالم الاحتراف .
 
وعن وجود عروض للاعب في هذا التوقيت, أوضح جدو أنه لا توجد عروض بشكل رسمي أي عن طريق إدارة الأهلي, ولكنه كان هناك بعض الأحاديث الجانبية معه من قبل أحد الأندية التونسية, ولكنه فضل التركيز في العودة للملاعب من جديد ولصفوف الأهلي وبعدها يقرر أمره من العودة للاحتراف من جديد.
 
واستبعد جدو فكرة خوض التجربة في تونس بعد مسيرته الحافلة مع الأهلي وبعد أن خاض تجربة هال سيتي الأخيرة, مشيرا إلي أنه يفضل عن ذلك الاستمرار في الأهلي في الفترة المقبلة.
 
من جهة أخرى, أكد إيهاب علي طبيب الأهلي أن الأشعة التي أجراها محمد ناجي جدو على قدمه, أثبتت تحسن حالته بشكل كبير بعد الجراحة التي أجراها في إنجلترا مؤخرا نتيجة إصابته بشرخ في عظمة وجه القدم.
 
ويجرى جدو بعض الإجراءات الخاصة بسفره إلى إنجلترا مرة أخرى يوم الأحد المقبل, لإنهاء البرنامج التأهيلي الخاص به, على أن يعود للقاهرة بعد شهر للبدء في التدريبات التأهيلية تمهيدا لعودته للملاعب .
 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0