تهديدات للصواف بعد إقصائه أبوعلى من رئاسة المصرى

كامل ابوعلى اشتعلت الأجواء فى بورسعيد عقب قرار محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة بإقصاء كامل أبو على، رئيس النادى المصرى، ومنعه من خوض الانتخابات

تشكيل بعثة النادي الأهلي المسافرة الى زامبيا للقاء زاناكو 
الانتاج الحربي يواصل الانتفاض ويصل الي المربع الذهبي
وزير الرياضة: 35 ألف شاب وشابة يشاركون فى ماراثون زايد الخيرى
كامل ابوعلى
كامل ابوعلى

اشتعلت الأجواء فى بورسعيد عقب قرار محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة بإقصاء كامل أبو على، رئيس النادى المصرى، ومنعه من خوض الانتخابات المقبلة، بناء على الدعوى القضائية المقدمة ضده من جانب العميد أحمد الصواف، المرشح السابق لرئاسة النادى البورسعيدى، والتى تحمل رقم 522 لسنة 32 قضائية.

من جانبه، قال الصواف لـ”اليوم السابع” أنه فور إعلان القرار تلقى تهديدات من جانب مجموعة من مشجعى المصرى وصفهم بـ “المأجورين”– على حد قوله-، تفيد بتحطيم محل قطع غيار السيارات.

أضاف الصواف أنه لجأ إلى الحاكم العسكرى ببورسعيد لحمايته من التهديدات التى تعرض لها، وحصل على وعد منه باتخاذ كافة الإجراءات التى تمنع وقوع أعمال شغب.

عن حكم القضاء الإدارى بالمنصورة ضد مجلس أبو على، قال مسعد أبو السادات، المحامى الخاص بالصواف لـ “اليوم السابع”، إنه استند فى الطعن المقدم ضد مجلس المصرى إلى عدم شرعية تعيين مجلس المصرى الحالى، لسببين الأول هو عدم وجود سبب قانونى لإلغاء انتخابات المصرى عقب وفاة سيد متولى، رئيس المصرى الراحل، والسبب الثانى هو عدم انطباق شروط رئيس النادى على كامل أبو على حيث لم يحصل على مؤهل دراسى عال.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0