تفاصيل و احداث مران النادي الأهلي اليوم

تفاصيل و احداث مران النادي الأهلي اليوم

ناقش لاسارتي كافة الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمواجهة النجوم القادمة، بجانب الحديث عن أبرز سلبيات وإيجابيات مباراة طلائع الجيش التي حسمها الفريق ا

ملاحظات و تحليل مباراة الأهلي و الوداد المغربي موضوع متجدد
لاسارتى ينفي خلافه مع كبار الأهلى..
تشكيل النادي الأهلي امام سيمبا التنزاني

ناقش لاسارتي كافة الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمواجهة النجوم القادمة، بجانب الحديث عن أبرز سلبيات وإيجابيات مباراة طلائع الجيش التي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بهدفين لهدف.

و واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم اليوم الخميس على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة النجوم المقبلة بالدوري.

و من المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره النجوم يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد بتروسبورت في السابعة إلا الربع مساء.

و خضع لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس الأربعاء لبرنامج استشفائي على هامش مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

و شهد المران تدريبات على المساحات الضيقة، كما حرص لاسارتي على عقد جلسات منفردة مع رمضان صبحي وحسين الشحات.

و حرص المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي على عقد محاضرة في الملعب قبل انطلاق المران لشرح بعض الأمور قبل مواجهة النجوم.

وخاض الثنائي عمرو جمال وأحمد علاء تدريبات في صالة الجيم ثم بعض التدريبات التأهيلية، بينما شارك عربي بدر وأحمد طارق سليمان في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول بعد تصعيدهما، واكتفى مروان محسن بتدريبات في صالة الجيم.

وشهد مران الأهلي تواجد الأنجولي جيرالدو والذي تعرض لإصابة قوية في مباراة الجش، ولم يخض اللاعب الحصة التدريبية بعد هذه الإصابة التي كانت قد لحقت به.

جدير بالذكر أن الأهلي يتقاسم صدارة جدول الدوري المصري مع بيراميدز برصيد 62 نقطة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0