تفاصيل مران النادي الأهلي اليوم في جنوب افريقيا

تفاصيل مران النادي الأهلي اليوم في جنوب افريقيا

وفقا لموقع نادينا الحبيب الرسمي في تغطية اخبار بعثة النادي الأهلي في بريتوريا خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم مساء اليوم، الثلاثاء، في مجمع ملاعب ج

البدري: أشكر اللاعبين.. وسعيد بـفرحـة الجماهير
اقالة كارتيرون و يوسف مدرب مؤقت
سليمان يؤكد جاهزية الشناوي لخوض لقاء طلائع الجيش

وفقا لموقع نادينا الحبيب الرسمي في تغطية اخبار بعثة النادي الأهلي في بريتوريا

خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم مساء اليوم، الثلاثاء، في مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لملاقاة صنداونز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم، بإياب دور الثمانية من دوري الأبطال.

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الأهلي خاض مرانًا مدته 75 دقيقة في جنوب أفريقيا، حيث بدأ بمحاضرة فنية قبل خوض تدريبات بدنية مطولة.

وعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي والمتواجد مع الفريق في جنوب أفريقيا، جلسة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني قبل انطلاق المران مباشرًة.

ووجه الخطيب رسالة إلى اللاعبين خلال الجلسة، حيث طالبهم خلالها بضرورة بذل أقصى جهد خلال لقاء العودة، مع نسيان نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة.

كما عقد رينيه فايلر المدير الفني للأهلي محاضرة نظرية للاعبين قبل التدريب، حيث تحدث معهم خلالها عن بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء القادم.

وركز رينيه فايلر المدير الفني للأهلي خلال المران على الجوانب الفنية والخططية خلال تدريبات الكرة والتقسيمة، والتي شهدت مشاركة حارسين في منتصف الملعب.

وواصل علي معلول ظهير الأهلي خوض التدريبات التأهيلية على هامش المران في ظل معاناته من إجهاد عضلي، بينما شارك أحمد فتحي في المران الجماعي بعد شفاءه من كدمة القدم.

وخضع فتحي لاختبار طبي قبل المران مباشرةً والذي أثبت شفاءه من إصابته، ليشارك بشكل جزئي في التدريب الجماعي.

وكان الأهلي قد نجح في التفوق على صنداونز في القاهرة خلال لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، قبل أن يلتقيا في مواجهة العودة التي تقام السبت القادم بجنوب أفريقيا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0