تفاصيل اقتراب ميدو من تدريب الزمالك و رحيل جروس مسألة وقت

تفاصيل اقتراب ميدو من تدريب الزمالك و رحيل جروس مسألة وقت

كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بأحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي. وأكد المصدر أن ميدو تح

عبد الحفيظ : الزمالك يلعب في افريقيا و الأهلي يلعب في الساحل الشمالي
الغندور: يجب معاقبة محمد حلمي بعد واقعة تمرد شيكابالا
الزمالك يخوض مباراة النصر في ظل حماية الحكام كالعادة

كشف مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بأحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي.

وأكد المصدر أن ميدو تحدث مع بعض المقربين من رئيس نادي الزمالك وأبلغهم برغبته في التواجد على رأس المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة القادمة في ظل علاقته القوية بأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة وهو ما يساعد على النجاح من وجهة نظره وعدم وجود خلاف في وجهات النظر.
وأشار المصدر إلى أن رئيس نادي الزمالك يضع الأولوية لديه حتى الآن في خالد جلال لتولي المسئولية الفنية للفريق خلفًا لكريستيان جروس حال رحيل الأخير عن الفريق.

ميدو يتمنى العودة لتدريب الزمالك ويرى أن القوام الموجود بين صفوف الفريق حاليًا الأفضل من سنوات طويلة ومختلف عن الفريق الذي كان يتولى تدريبه مرتين من قبل وسيساعده على تطبيق فكره والنجاح.

يذكر أن الزمالك تغلب على حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف بالأمس ليحجز الفريق بطاقة العبور للدور نصف النهائي للكونفدرالية الافريقية.

وسبق وتولى ميدو قيادة الزمالك مرتين من قبل، ونجح في الولاية الأولى وقاد الفريق للتتويج ببطولة كأس مصر لكنه أخفق في الولاية الثانية ولم يستمر كثيرًا دون تحقيق أي نتائج إيجابية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0