تعادل عادل بين الأهلى و الزمالك فى اول قمة افريقية فى الجونة

     الزمالك والاهلي قادت اخطاء شريف اكرامى و صوم اللاعبين وجو الجونة الخانق و تغاضى الحكم عن ضربة جزاء صحيحة لصالح الأهلى و خضة محمد يوسف و لاعبيه عن

التأهيل قد يحرم الزمالك من مصطفى فتحي أمام الأهلي
شكوى ضد فريق المختلط بسبب توقيع محمد ابوجبل
الغندور : إدارة الأهلي كانت تطمئن علي ابنتي، و يحزني أن تصل الخلافات للشتائم

 

    
الزمالك والاهلي

الزمالك والاهلي
 

قادت اخطاء شريف اكرامى و صوم اللاعبين وجو الجونة الخانق و تغاضى الحكم عن ضربة جزاء صحيحة لصالح الأهلى و خضة محمد يوسف و لاعبيه عند بدء المباراة فى ضياع نقطتين من فريق الأهلى فى بداية مشواره الأفريقى امام الزمالك

حسم التعادل الايجابي العادل بنتيجة 1-1 لقاء القمة الافريقي بين الزمالك والاهلي في الجولة الاولى للمجموعة الاولى لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا.

تقدم الزمالك اولا بهدف احرزه احمد جعفر في الدقيقة 9 فيما ادرك ابوتريكة هدف التعادل للاهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 54.

و اقتسم الزمالك والاهلي نقطتي اللقاء ليتساوى مع اورلاندو بايراتس الجنوب افريقي وليوبار الكونغولي في النقاط بعد تعادل الاخيرين مطلع الاسبوع الجاري ضمن نفس الجولة.

الشوط الاول

قاد احمد جعفر فريقه الزمالك لتقدم مستحق علي ضيفه الاهلي بهدف نظيف بنهاية الشوط الاول.

بداية اللقاء كانت بيضاء اللون تماما سواء من حيث الهجوم او الضغط الامر الذي مكن اصحاب الارض من تهديد المرمي الاحمر في اكثر من مناسبة مبكرة.

الضغط الزملكاوي كان اشارة لتقدم ابيض مبكر وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 9 عندما تسبب خطأ من شريف اكرامي في الامساك بالكرة لحدوث “دربكة” داخل منطقة جزاء الاهلي شملت عددة تسديدات انتهت بتسديدة لجعفر احرز منها هدف التقدم.

وكان بإمكان الزمالك مضاعفة تقدمه بعدها بقليل وبالتحديد في الدقيقة 11 عندما انفرد عمر جابر بمرمي الاهلي من الجهة اليمنى و لكن تدخل وائل جمعة منع لاعب الزمالك من التسديد بشكل مريح.

الاهلي لم يدخل في اللقاء الا في الدقيقة 27 عندما استلم ابوتريكة الكرة داخل منطقة الزمالك بعد “وان تو” مع احمد عبدالظاهر ولكن تسديدة لاعب الاهلي تصدى لها عبدالواحد بثبات.

ثم ارسل احمد فتحي كرة عرضية متقنة في الدقيقة 36 ولكن رأس الحربة احمد عبدالظاهر اخطأ في الوصول اليها.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط طالب لاعبو الاهلي باحتساب ركلة جزاء نتيجة تعرض عبدالله السعيد لعرقلة داخل منطقة الجزاء ولكن الجزائري جمال حيمودي امر بأستمرار اللعب.

الشوط الثاني

الشوط الثاني جاء كليا لصالح الاهلي الذي ضغط بغية ادراك هدف التعادل وهو ما تحقق له في الدقيقة 54 عندما تحصل احمد عبدالظاهر علي ركلة جزاء نتيجة عرقلته لينبري ابوتريكة لتسديد الركلة وينجح في ادراك التعادل.

هدف التعادل المبكر اعطى الاهلي دفعة معنوية بالغة ليواصل ضغطه على الزمالك الذي وضح الانهيار البدني له عقب المجهود الذي تم بذله خلال الشوط الاول.

وكاد عبدالله السعيد ان يضع الاهلي في المقدمة عندما اتيحت له فرصة سهلة للتسديد من علي مشارف منطقة الجزاء ولكن تباطئه اضاع الفرصة علي الفريق الاحمر.

تسديدات الاهلي تواصلت خصوصا مع نزول البدلاء رامي ربيعة ومحمود تريزيجيه اضافة الى المنطلق من اليمين دائما احمد فتحي ولكن كلها كانت تسديدات بعيدة عن المرمى.

الدقائق الباقية مرت بدون اي جديد من الفريقين الذين انهيا اللقاء بتعادل “عادل” للجميع.

الا انفراد ابو تريكة و تسديدته الضعيفة و الكرة التى قلشها قبلها بدقيقة

و للأسف اخطاء شريف اكرامى و عدم فعالية عبد الله السعيد مشكلة كبيرة لابد من التغلب عليها

لمشاهدة هدفي المباراة من موقع يلاكورة … اضغط هنا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0