تصريح نارى من البدرى لكوبر بخصوص لقاء القمة

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه إذا كان المدير الفني للمنتخب المصري بدلاً من هكتور كوبر لكان طالب بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزما

الأهلي يحقق أكبر فوز له مع البدري خارج مصر
البدري يمنح كوليبالي ظهوره الرسمي بالدوري أمام الداخلية
ميدو يشتبك مع البدري لفظيا

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أنه إذا كان المدير الفني للمنتخب المصري بدلاً من هكتور كوبر لكان طالب بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري.

حيث قال البدري عقب انتهاء مباراة الأهلي والألومنيوم بدور الـ32 من كأس مصر أنه يفضل تأجيل مباراة القمة خاصة وأن النتيجة ستؤثر على معنويات اللاعبين وبالتالي سيحتاجون لوقت كي يخرجوا منها.

واشار المدرب أن كوبر سيجد صعوبة في اخراج لاعبي الفريق الخاسر من المعنويات السيئة، مؤكداً أن قرار الموافقة على التأجيل يحمل شقان أحدهم اداري متعلق بمجلس الأهلي والأخر فني متعلق به وبالجهاز الفني.

حيث قال البدري أن شق مجلس الإدارة خاص برئيس النادي محمود طاهر ومجلسه، بينما القرار الخاص بالشق الفني هو يمتلك اجابته ولكنه لم يفصح عنه.

وأثير جدل حول اقامة مباراة القمة في موعدها خاصة بعد طلب هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بتأجيلها لارتباط المنتخب ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر اقامتها بشهر يناير مطلع العام المقبل 2017.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0