تصريحات موسيماني قبل لقاء صنداونز غدا

تصريحات موسيماني قبل لقاء صنداونز غدا

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة صنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال: "نحن نلعب أمام فريق جيد للغاية،

بركات يكشف .. كيف تسبب برنامج المقالب في إزعاج الأهلي وتغيير اللائحة
حسام البدرى يعطل مران الاهلى بسبب الهرى الفاضى اللى ملوش لزمة
مرتضي : الفيديو مفبرك و لن ينسينا الحصول علي نادي القرن…و جمهور الأهلي يشكرني.

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة صنداونز في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال: “نحن نلعب أمام فريق جيد للغاية، اقترب من تحقق الدوري في جنوب إفريقيا، وفريقي مرهق للغاية بعد لعب عدد كبير من المباريات وإلتقينا بالزمالك مرتين في فترة قصيرة”.

وتابع: “في كل المباريات الفريق أدي بشكل جيد وبقوة، ونحن نحاول أن نلعب بروح النادي الأهلي ونلعب بقوة في الذهاب لتحقيق نتيجة جيدة قبل لقاء العودة”.

وأضاف: “الشعور بمواجهة فريقي السابق شعور جيد، وأنا على ثقة من أنني ألعب أمام فريق قوي، وعندما رحلت كنت أمتلك الثقة أن الفريق يمتلك القدرة على المنافسة في دوري الأبطال وتحقيق لقب الدوري المحلي”.

وواصل: “أنا أعلم أن صنداونز فريق قوي للغاية يستطيع صناعة الانجازات في دوري الأبطال وفي الدوري المحلي، والجانب الإيجابي أنه استطاع أن يكون فريق قوي ومن أتى بعدي لم يشتكي من أي شيء أو يشعر بحاجة الفريق للدعم”.

واستطرد: “معرفة طريقة لعب المنافس لا تعني أنك تضمن تحقيق الفوز عليه، فكل فريق يواجه برشلونة في الدوري الإسباني يعلم كيف يلعب الفريق وهذا لا يعني أنه يضمن الفوز، يجب أن تدرك كيف يمكنك الاستفادة من معرفتك بطريقة اللعب”.

وواصل: “في دور المجموعات البعض يظن أن متصدر المجموعة هو الأفضل لكن هذا غير صحيح فالموسم الماضي أصحاب المركز التأهل تأهلوا، كرة القدم لا يوجد فيها شيء مضمون”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0