تصريحات موسيماني بعد فوز الأهلي على البورسعيدي

تصريحات موسيماني بعد فوز الأهلي على البورسعيدي

اكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن هناك فارق وحيد فقط صنع التفوق لفريق المصري في المباراة التي جمعت الفريقين معاً في الجولة 15 في الدوري

عبد الحفيظ وعدلي يتفقدان ملاعب التدريب في جنوب إفريقيا
الأهلي يحتاج إلى 3 لاعبين جدد في الموسم المقبل
دعاء الجماهير من اجل فوز النادي الأهلي

اكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن هناك فارق وحيد فقط صنع التفوق لفريق المصري في المباراة التي جمعت الفريقين معاً في الجولة 15 في الدوري الممتاز و انتهت لصالح الأهلي (2-1).

المصري كان الطرف الأكثر استحواذاً خلال المباراة ، بينما اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة، ونجح في النهاية في تحقيق الفوز بهدفين وأهدر عدة فرص.

و في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال موسيماني :”المصري حصل على راحة 10 أيام منذ أخر مباراة، بينما حصلنا نحن على يومين ونصف فقط، هذا هو الفارق بيننا”.

و أضاف مدرب الأهلي :”المصري كان أسرع في الملعب، كان أقوى بدنياً، و فاز بكل الكرات الثنائية، و كانت حالة لاعبيه أفضل بسبب الراحة التي حصلوا عليها، لكن أحمد الله أننا فزنا”.

و واصل بيتسو :”كان من الممكن أن نسجل هدفين أخرين في المباراة، أهدرنا الكثير من الفرص، لكن علينا الاستمرار، و نشرك دائماً 5 تغييرات لمواجهة الضغط و الإرهاق”.

و أردف موسيماني :”افتقدنا اللمسة الأخيرة، لم تكن القرارات جيدة بما يكفي في إنهاء الهجمات، كنا أمام تحدي خططي لأن المصري كان يُهاجم بثمانية لاعبين في منطقة الجزاء”.

و أنهى مدرب الأهلي :”سعد سمير كان ممتازاً، و محمد الشناوي كان جيد و كذلك رامي ربيعة، و أحمد نبيل كوكا لم يكن سيئاً، و محمد هاني كان غير جاهز لكن كان علينا إشراكه رغم خوفنا من تفاقم إصابته”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0