تصريحات موسيماني بعد الهزيمة امام سموحة

تصريحات موسيماني بعد الهزيمة امام سموحة

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب الخسارة من سموحة بنتيجة 2-1: "ارتكبنا العديد من الاخطاء الفردية والجماعي

أخر كلام .. مباراة الأهلي ووادي دجلة تعود لملعب بتروسبورت
الأهلي في الصحف اليوم: الإثنين 10-4-2017
من هو حكم مباراة النادي الأهلي مع انبي ؟

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب الخسارة من سموحة بنتيجة 2-1: “ارتكبنا العديد من الاخطاء الفردية والجماعية و لم يكن لدينا الكثير من الطاقة للمباراة و اجرينا تبديلين بشكل اضطراري”.

و تابع: “كان بالإمكان قتل المباراة مبكرا عن طريق كرة افشة في بداية المباراة وللاسف المباراة اختلفت بعدما سجلوا الهدف الأول واصبحنا مطالبين بمجهود طوال المباراة و علينا ان نتقبل الهزيمة”.

و أما عن مشاركة محمد الشناوي أساسيًا رغم عودته من الإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا: “قبل المباراة سألت الشناوي إن كان يمتلك القوة الكافية لخوض المباراة وأخبرني أنه بحالة جيدة، و هو الحارس الأول بالنسبة لنا، و مازال و لا استطيع أن ألق باللوم عليه في الهدف الثاني”.

و رفض انتقاد جدولة المباريات في الفترة الأخيرة، قائلًا: “هذه هي الحياة وبرمجة المباريات تمضي بهذا الشكل لأننا لدينا مباريات مؤجلة ويجب أن نلعبها”.

و امتعض من السؤال حول مركز حسين الشحات، قائلًا :”هل ترى أن حسين الشحات يجب أن يلعب في الجانب الأيسر؟ سوف أخذ بنصيحتك لكن كان يجب أن تخبرني بهذا الأمر في أول يوم عندما أتيت، أنت تتحدث عنها اليوم و هو أحرز هدف كلاعب في الجناح الأيمن، حسنًا سوف أخذ بنصيحتك، هل هناك لاعب أخر تحبه أن يغير مركزه؟”

و اختتم قائلًا :”أنا لا اتحدث عن الإصابات اليوم لأننا تعرضنا للخسارة، أنا لا أخلق أعذار فقد فزنا على الزمالك و نحن نعاني من الإصابات، و اليوم خسرنا المباراة و علينا أن نقبل بالهزيمة”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0