تصريحات موسيماني بعد الفوز على الزمالك في الدوري العام

تصريحات موسيماني بعد الفوز على الزمالك في الدوري العام

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن فوز فريقه على الزمالك في ظل الغيابات الكثيرة جاء في ظل قيام اللاعبين بتنفيذ المهام المطلوبة منهم بشك

اشعة من اجل تحديد حجم اصابة صلاح محسن اليوم ؟ مدة الغياب ؟ الأهلي
مصير مشاركة اجايي و معلول في مباراة الوداد المصيرية
موقف اجايي و هاني من نهائي دوري ابطال افريقيا

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن فوز فريقه على الزمالك في ظل الغيابات الكثيرة جاء في ظل قيام اللاعبين بتنفيذ المهام المطلوبة منهم بشكل كامل.

وأشار موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، إلى حزنه بسبب تلقي فريقه هدفًا من محمود عبد الرازق “شيكابالا” خاصة في ظل تدريب اللاعبين على تفاديه خلال الفترة الماضية.

وقال موسيماني: “نجحنا في السيطرة على اللقاء خلال أول 20 دقيقة من المواجهة خاصة في ظل تقارب خطوطنا، فعلنا ما أردنا وتدربنا عليه حتى نجحنا في التسجيل”.

وأكمل: “أي لقاء يكون به متغيرات مثل الأمواج، الزمالك نجح في التعادل وحزنت بسبب هذا الهدف خاصة أننا تدربنا كثيرًا على تفادي هذا الهدف خاصة أنه تكرر في نهائي دوري الأبطال، لكن شريف رد بهدف رائع”.

وأوضح: “نواجه فريق كبير ولديه مدرب خبراته كثيرة، لا نشكو من الغيابات وقمنا بالاستعداد جيدًا، لكنها كانت سببًا في تراجعنا في نهاية اللقاء”.

وأردف: “لم تحدث أي مشكلة مع باتريس كارتيرون، من حوله من مساعدين سبوني بالبرتغالية، وأنا فهمت حديثهم وقمت بالرد عليهم، علينا أن نكون محترفين ونتقبل ما يحدث في الملعب، يجب أن يكون هناك هدوء داخل الملعب”.

وأضاف: “نحن الأهلي، لا يجووز أن نشتكي من الإصابات، علي لطفي كان رجل المباراة، ولدينا مصطفى شوبير، ولذلك لا نحتاج لحارس جديد في الفريق”.

وشدد موسيماني أن فريقه يخوض المباريات بشكل متتالي وبدون راحة مما يؤثر بالسلب عليه، حيث قال: “هذا لا يحدث في أي مكان بالدنيا، لا يوجد توقف بين المواسم، هذا أمر صعب للغاية”.

واختتم: “محمد شريف يقوم بدوره ويسجل أهداف للأهلي ومنتخب مصر ولذلك هو معنا، لكنني لست أمريكي الجنسية لأنظر للأرقام فقط وأتركه داخل الملعب ليسجل هدفًا ثالثًا”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0