تصريحات محمد الشناوي بعد الفوز بدوري ابطال افريقيا

تصريحات محمد الشناوي بعد الفوز بدوري ابطال افريقيا

قال محمد الشناوي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي الفضائية: "من حق الجمهور أن يقول أي شيء يحبه، لكن أنا مجرد فرد في الفريق، و نحن نعمل من أجل تحقيق كل

البدري : فقدنا نقطتين هامتين.. ونسعى للتعويض في المباريات المقبلة
المسابقات تحدد موعد مباراة الأهلي و الاسماعيلي
تفاصيل اجتماع الخطيب يوسف كارتيرون اليوم لحسم العديد من الملفات

قال محمد الشناوي في تصريحاته لقناة النادي الأهلي الفضائية: “من حق الجمهور أن يقول أي شيء يحبه، لكن أنا مجرد فرد في الفريق، و نحن نعمل من أجل تحقيق كل البطولات الممكنة، و هذا الأمر يحتاج إلى جهد و تعب من الجميع سواء لاعبين أو إداريين أو الجهاز الفني والعمال داخل النادي”.

و تابع: “مبروك للجمهور على البطولة، لقد لعبنا أمام أقوى فرق في البطولة ضد صنداونز و الترجي، و في المجموعات لعبنا ضد فرق قوية للغاية”.

و أضاف: “لدينا قادة للفريق وسواء أيمن أو السولية أو سعد أو معلول أو وليد سليمان لذا لا يوجد قائد واحد للفريق الفريق بالكامل قادة”.

و عن دور محمود الخطيب، مع الفريق كرئيس للبعثة، قال :”رئيس النادي أب و أخ أكبر لنا، و أنت كلاعب عندما تجد ان الجهاز الفني والإدارة في أعلى درجات التركيز بالتالي لا تملك إلا أن تكون في أعلن درجات التركيز أيضًا”.

و انتقل للحديث عن السفر لطوكيو من أجل خوض الأولمبياد، قال :”اللعب في الأولمبياد شرف كبير بالنسبة لي، بجانب حجازي والونش، والحصول على فرصة دي شيء يستحق الشكر لشوقي غريب، و أتمنى أن نكون إضافة للمنتخب الأولمبي و أتمنى أن نساعدهم لأنهم لاعبين كبار وهم من حققوا البطولة”.

و اختتم قائلًا: “أتمنى أن نكون على قدر المسئولية في الأولمبياد، و محمد صبحي حارس ممتاز و شرف لأي لاعب أن يتواجد في الأولمبياد لأنه حدث كبير”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0