تركي آل الشيخ يتكفل بالدفاع عن مشجعي الأهلي المحبوسين

تركي آل الشيخ يتكفل بالدفاع عن مشجعي الأهلي المحبوسين

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس النادي الأهلي الشرفي السابق تكفله بمسألة خروج مشجعي النادي الأحمر من أي قضية مُتعلقة به. وكان ع

طريق النادي الأهلي حتى نهائي دوري ابطال افريقيا ان شاء الله
فايلر يعلن برنامج معسكر و مباريات الأهلي في الامارات
بالفيديو الأهلي يفوز على طنطا بهدف كوليبالي

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني ورئيس النادي الأهلي الشرفي السابق تكفله بمسألة خروج مشجعي النادي الأحمر من أي قضية مُتعلقة به.

وكان عدداً من جمهور النادي الأهلي قد واجه اتهامات قضائية بعد مباراة الأحمر ضد حوريا كوناكري الغيني في دوري أبطال أبطال إفريقيا في النسخة قبل السابقة، والتي شهدت سباباً لآل الشيخ.

وعبر حسابه على “فيس بوك” كتب آل الشيخ :”لم أكن أعلن أن هناك عدداً من جماهير الأهلي اتخذت ضدهم إجراءات نظامية بعد واقعة سب والدتي”.

وتصاعدت وتيرة مُطالبة آل الشيخ بالمساعدة لإخراج بعض الجماهير الذين تم القبض عليهم في أحداث مباراة كوناكري، عن طريق رسائل وتعليقات بكثافة عبر صفحته على “فيس بوك”.

وأتم آل الشيخ :”أنا مُسامح في حقي، فهم إخواني وأحبابي، وسأكلف المحامي الخاص بي بمتابعة قضيتهم حتى خروجهم متكفلاً بكافة المصاريف ومساعدتهم بعد ذلك”.

يُذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان قد وجه شكراً رسمياً عبر موقعه الرسمي إلى تركي آل الشيخ مع رسالة امتنان من محمود الخطيب بعد إرسال وفداً من طرف رئيس هيئة الترفيه السعودي لمنزل رئيس القلعة الحمراء للاطمئنان على صحته.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن منذ أيام قليلة إنهاء وتصفية كافة الخلافات مع مجلس إدارة النادي الأهلي، مُعلناً عودته إلى أحضان القلعة الحمراء مع استعداداه للقيام بأي شيء من أجل النادي الذي يُشجعه على حد تعبيره.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0